تضارب الأنباء حول تجديد العلاقة بين صلاح وليفربول (تقرير)

الغموض يحيط بموقف نجم كرة القدم المصري محمد صلاح بما يخص استمراره رفقه ناديه الحالي، ليفربول الإنجليزي، على بعد ما يقارب عام وحيد على نهاية عقده وسط ترقب وعمل كبيرين من قبل موكلي اللاعب ومسؤولي النادي للتوصل للاتفاق الذي تنتظره الجماهير.

المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني للريدز، أشار في آخر ظهور إعلامي إلى أن المفاوضات بين النادي والنجم المصري تسير في الإتجاه الصحيح، وعبّر عن تفاؤله بالوصول إلى اتفاق بشكل أسرع من المتوقع.

تصريحات مدرب الفريق لم تلق ترحيب من قبل موكل اللاعب، رامي عباس، والذي رد على تصريحات المدرب الألماني بأيقونات ضاحكة، وذلك في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، في إشارة منه إلى استمرار تعقيدات المفاوضات الجارية بين موكله ومسؤولي النادي الأحمر.

وكانت إذاعة “كابيتال إف إم” البريطانيه، قد أكدت مؤخرًا أن صلاح على أبواب توقيع العقد الجديد خلال الفترة القليلة المقبلة، بالشروط التي حددها النجم المصري، وهو الحصول على راتب أسبوعي يصل إلى 450 ألف جنيه إسترليني.

صحيفة “ليفربول إيكو” المقربة من النادي الإنجليزي، لم تحسم عبر تقاريرها الكثيرة المسألة والعقدة القائمة بين النادي واللاعب، واكتفت خلال الأيام الأخيرة بنقل ما تتداوله الصحف والوسائل الإعلامية الأخرى، وما يحدث في مواقع التواصل الاجتماعي.

ويتصدر النجم المصري محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 19 هدفًا، وينافس رفقة الفريق على لقب البريميرليغ، وحسم لقب كأس الرابطة قبل أيام، وساهم في وصول الريدز إلى ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

آخر الأخبار: