صلاح بعد عناد القائم مرتين أمام إنتر: ربما سأسجل ثلاثية في المباراة القادمة!

قال النجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول، إن الشيء الأهم هو التأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، رغم الخسارة من إنتر ميلان في إياب الدور ثمن النهائي.

وكانت مباراة “أنفيلد”، مساء أمس الثلاثاء، قد انتهت بفوز الفريق الإيطالي بهدف، وذلك بعدما كانت مباراة الذهاب في إيطاليا قد انتهت بفوز الريدز بهدفين دون رد.

وبعد المباراة، قال صلاح، الذي حرمه القائم مرتين من هز شباك فريق المدرب سيميوني إنزاجي، لشبكة “بي تي” سبورت: “لقد كانت مباراة صعبة وإنتر كانوا جيدين في المباراة الأولى أيضًا.. عانينا بعض الشيء في البداية، ولكن الشيء الأهم هو أننا تأهلنا”.

وتابع صلاح، بحسب ما نقل الموقع الرسمي لليفربول: “لقد ضربت القائم مرتين، وربما سأسجل ثلاثة أهداف في المباراة القادمة!.. المهم هو تأهل الفريق.. سنتعلم من هذه المباراة.. من المهم أن تحقق الفوز دائمًا، ولكن في بعض المباريات تضيع الفرص التهديفية كما حدث اليوم.. الشيء الجيد أن المباراة لم تكن في الدوري وأننا تأهلنا في النهاية”.

وعن انتهاء سلسلة اللا هزيمة لليفربول بعد 12 مباراة متتالية، قال اللاعب المصري: “ربما سيكون علينا أن نبدأ سلسلة جديدة ونحقق الفوز من جديد.. لقد خسرنا اليوم، وربما تمثل هذه المباراة جرس إنذار لنا لكي لا نفرط في الثقة.. إنها مباراة مفيدة لنا وسنواصل المضي قدمًا”.

وكذلك تحدث صاحب القميص رقم 11 عن تعطش ليفربول لتحقيق المزيد من الألقاب هذا الموسم، وقال: “بالطبع الجميع يرغبون في الفوز بدوري الأبطال والدوري الإنجليزي.. سنقاتل من أجل تحقيق هدفنا، وسنرى كيف سينتهي الموسم”.