التشكيلتان المتوقعتان لمواجهة ليفربول وإنتر ميلان

كشف موقع “هوسكورد” عن توقعاته لتشكيلة ليفربول الإنجليزي عندما يستقبل إنتر ميلان الإيطالي، يوم غد الثلاثاء (20:00 بتوقيت غرينيتش)، في إياب ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا “شامبيونزليغ”.

وبرغم فوزه ذهابًا في عقر دار إنتر بهدفين، والذي مهّد لبلوغه ربع النهائي، إلا أن ليفربول على أرضية ملعب “أنفيلد” سيخوض غدًا مواجهةً حذرةً مع حامل لقب الدوري الإيطالي، الذي ما يزال منافسًا على الصدارة مع ميلان ونابولي، برغم تذبذب نتائجه مؤخرًا.

وفي المقابل، يصمد ليفربول في وجه ترسانة مانشستر سيتي بالمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وسمح فوز الريدز السابع تواليًا بالبقاء على بعد 6 نقاط من المتصدر وحامل اللقب، علمًا أنهم لعبوا مباراة أقل.

وبعد أن قاده إلى لقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي بعد طول انتظار، يقاتل المدرب الألماني يورغن كلوب على 4 جبهات مع ليفربول، بعدما خشي مناصرو النادي الأحمر أن تقضي مشاركة نجميه المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو مانيه في كأس أمم إفريقيا الأخيرة على حظوظه بالمنافسة.

ويبدو طريق الريدز سهلاً نحو ربع نهائي دوري الأبطال، خصوصًا بعدما فكّ صيامًا دام 10 سنوات في الكؤوس المحلية، بتتويجه بكأس الرابطة الأسبوع الماضي بركلات الترجيح على حساب تشلسي.

وتوقع موقع “هوسكورد” تواجد النجم الأول للفريق الأحمر، المصري محمد صلاح، على رأس تشكيلة الانطلاقة، ويسانده في خط الهجوم، كل من السنغالي ساديو ماني والكولمبي لويس دياز.

تشكيلة ليفربول المتوقعة:

الحارس: أليسون

الدفاع: آرنولد، كوناتي، فان دايك، روبيرتسون

الوسط: هيندرسون، فابينيو، كيتا

الهجوم: صلاح، ماني، دياز.

تشكيلة إنتر ميلان المتوقعة:

الحارس: هاندانوفيتش

الدفاع: باستوني، فريجي، سكينيار

الوسط: بيريزيتش، تشالهان أوغلو، بروزوفيتش، فيدال، دومفريس

الهجوم: دزيكو، مارتينيز.