الزمالك: نستطيع تعويض رحيل أي لاعب.. ومصير ساسي في يدي المدرب الجديد

كشف أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك والمتحدث الرسمي باسم النادي، كواليس تجديد عقود اللاعبين المقرر انتهاء مدتها بنهاية الموسم الجاري، موضحًا موقف الإدارة من عودة النجم التونسي فرجاني ساسي مرةً أخرى.

وقال منصور، في تصريحات تلفزيونية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة: “نعمل على إزالة سلبيات الفترة الماضية في نادي الزمالك، من تواجد لجان معينة، والتي تسببت في سلبيات وعوائق مالية ضخمة والكثير من الأزمات للفرق الجماعية وعلى رأسها فريق كرة القدم”.

وتابع: “هناك ديون ضخمة على النادي، وبعد مسألة التبرعات، خسر الزمالك كثيرًا ولم يستفد شيئا، لدينا انهيار في الألعاب الجماعية بجانب جزء الإنشاءات وذلك في ظل المجالس المؤقتة التي لم تكن الأفضل بالنسبة للزمالك، نعمل على رد الثقة مرةً أخرى، اللاعبون يرفضون الانضمام للنادي بسبب الادعاء أنه لا يوجد به أموال”.

وأضاف منصور: “لا يوجد نادي في العالم بدون مشاكل مالية، ولكن لدينا القدرة على التجديد لمن يرغب في الاستمرار داخل الزمالك، أي لاعب النادي قادر على تعويضه”.

وشدد: “تفاوضت مع جميع اللاعبين، والأمر ينتهي بعد ساعتين على الأكثر، ولكن طارق حامد أكثر لاعب جلست معه لمدة 24 ساعة كاملة من أجل حسم مسألت التجديد”.

واسترسل: “بالنسبة للثنائي أشرف بن شرقي ومحمد أبوجبل موقفهما سيتحدد اليوم في حضور شقيق كلا منهما، من أجل التفاوض على الأمور المالية، وحسم الأمر بشكل نهائي”.

وختم منصور: “حدثنا كثيرًا بشكل واضح في مسألة عودة فرجاني ساسي مرةً أخرى، الأمر في يد اللجنة الفنية والجهاز الجديد، لو طلب ضم اللاعب سيعود، ونسعى لإبرام الكثير من الصفقات خلال الفترة المقبلة”.