رابط تصويت.. محرز ينافس على “جائزة الاتحاد”

كشف نادي مانشستر سيتي عن اللاعبين الثلاثة المرشحين لنيل “جائزة الاتحاد” لأفضل لاعب لاعب في شهر شباط/فبراير.

وذكر الموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي أن كلًا من رحيم سترلينغ وفيل فودين ورياض محرز سيتنافسون على الجائزة التي يتم تحديدها بأصوات المشجعين.

وفي المجموع، ساهم الثلاثي في 12 هدفًا من أصل 18 هدفًا على مدار الشهر، حيث فاز السيتي بثلاث من مبارياته الأربع في الدوري الإنجليزي الممتاز، وحقق انتصارًا مدويًا في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، وتقدم إلى الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان سترلينغ في قلب هذا النجاح، حيث سجل ثلاثية في الفوز (4-0) على المضيف نوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو سابع هاتريك في مسيرته حتى الآن.

وتبع الجناح هذا العرض البارز في “كارو رود”، من خلال اختتام التسجيل بجهد رائع في فوز السيتي أوروبا (5-0) على سبورتينغ لشبونة في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

واللاعب الدولي الإنجليزي قدم تمريرةً حاسمةً في العاصمة البرتغالية أيضًا، وكذلك في فوز السيتي (2-0) على برينتفورد في إستاد “الاتحاد” بمانشستر.

فودين حضر في جميع المباريات

بدأ فودين كل مباراة من مباريات السيتي خلال شهر فبراير، وسجل ثلاث مرات في هذه العملية.

وسجل لاعب الوسط هدفًا ضد كل من نوريتش وسبورتنغ في غضون ثلاثة أيام، بينما ظهر أيضًا في اللحظة الحاسمة في الفوز (1-0) على إيفرتون، ليختتم الشهر بطريقة رائعة.

محرز يواصل التألق

وكان رياض محرز مثمرًا بنفس القدر خلال الشهر، حيث دخل قائمة المسجلين في أربع من مباريات الستي الست.

وسجل النجم الجزائري ثنائيةً وقدم تمريرةً حاسمةً في الفوز (4-1) في الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزي على فولهام، قبل أن يفتتح التسجيل ضد برينتفورد بعد أربعة أيام.

وحظي محرز بهدف آخر وتمريرة حاسمة ضد سبورتينغ لشبونة، وسجل أمام توتنهام في وقت متأخر.

ويتمتع نجوم السيتي الثلاثة جميعًا بحظوظ قوية لنيل جائزة فبراير، لكن أصوات الجمهور هي التي ستقرر من سيحصل على التاج.

ويغلق التصويت يوم الاثنين، 7 آذار/مارس.

ويمكن للجمهور التصويت من خلال الرابط التالي: mancity.com