(10) BELAILI Mohammed of Algeria team scoring second goal during the FIFA Arab Cup Qatar 2021 Quarter-Final match between Morocco and Algeria at Al Thumana Stadium on December 11, 2021 in Doha, Qatar. (Photo by Ayman Aref/NurPhoto via Getty Images)

هدف البلايلي في شباك المغرب على طاولة امتحانات طلبة الجزائر

أفادت وسائل إعلام مغربية أن هدف يوسف البلايلي، متوسط ميدان منتخب الجزائر، فى مرمى نظيره المغربي، ضمن منافسات بطولة كأس العرب الذي توج بها “النصر”، جاء فى امتحان الثانوية العامة ببلاده.

وذكرت صحيفة “البطولة المغربية” أن مدرسة للتعليم الثانوى بالجزائر لجأت لهدف يوسف البلايلي في مرمى المنتخب المغربي ضمن ربع نهائي كأس العرب التي استضافتها قطر قبل شهرين، لجعله موضوعًا لامتحان في مادة العلوم الفيزيائية.

وأضافت الصحيفة: “خلقت ثانوية (برومس علي) بمقاطعة سيدى بلعباس، غرب الجزائر، الحدث، باختيارها لتسديدة البلايلي التي استقرت فى مرمى الحارس أنس الزنيتي، موضوعًا لامتحان تلاميذها بالجذع المشترك لمادة العلوم الفيزيائية”.

وتابعت: “البلايلي نجح فى توقيع الهدف الثانى بعد تسديدة قوية من منتصف الملعب، وجدت مستقرها في الشباك المغربية، بعد أن فشل الزنيتي في التصدي لها”.

جدير بالذكر أن المنتخب الجزائري انتصر على نظيره المغربي بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي (2-2)، علمًا أن “الخضر” تُوجوا بـ”كأس العرب”، إثر انتصارهم في النهائي على منتخب تونس.