Soccer Football - Africa Cup of Nations 2019 - Group C - Tanzania v Algeria - Al Salam Stadium, Cairo, Egypt - July 1, 2019 Algeria's Riyad Mahrez and Andy Delort celebrate after the match

بلماضي: أغلقت “ملف ديلور”.. وسأتصرف بنفس المنطق لو صدر هذا السلوك من محرز

تحدث جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، خلال مؤتمر صحفي عُقد يوم أمس الأحد، عن قضية اللاعب أندي ديلور مع منتخب “الخضر”.

وقال بلماضي حول قضية المهاجم أندي ديلور، الذي قرّر تجميد وضعيته مع المنتخب الجزائري من أجل التركيز على مشواره مع فريقه نيس فرنسي، وذلك قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية: “سمعت برغبة اللاعب في عدم إنهاء مسيرته مع المنتخب.. بالنسبة لي الملف مغلق”.

وأضاف بلماضي: “هناك فقط من يبحث على الإثارة.. لست في خلاف شخصي مع ديلور، فالفريق الوطني ليس ملكيتي الشخصية، لكنني حاليًا أنا المسؤول عليه.. لقد أخبرنا أنه يرغب في التركيز مع ناديه لمدة سنة.. ويبدو أنه غير منزعج من الجلوس على دكة الاحتياط؟”.

وختم بلماضي تصريحاته حول قضية ديلور، بالقول: “لقد اتخذ قراره ونحن علمنا به من قبل.. كنا سنتصرف بنفس المنطق لو صدر هذا السلوك من رياض محرز.. أدافع عن قيم بلدي التي تنافي مثل هذه التصرفات.. صحيح أننا معرضون جميعًا للخطأ، لكن ليس في هذا المجال”.

(و أ ج)

آخر الأخبار: