كيمبس: لن نشهد صلاح وميسي كـ”ثنائي مرعب”

يعتقد ماريو كيمبس، أسطورة منتخب الأرجنتين، أن الثنائي محمد صلاح، نجم ليفربول، وليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، مختلفان تمامًا عن بعضهما البعض، لكن في ذات الوقت يرى أنهما سيكونان خط هجوم خطير للغاية حال تواجدهما في فريق واحد.

وقال كيمبس، في تصريحات تلفزيونية عبر القناة الأولى: “لن نتحدث عن أداء محمد صلاح في الشهور الأخيرة فقط، ولكن في السنوات الأخيرة، لقد كان سئ الحظ عندما واجه ريال مدريد في 2018 بنهائي دوري أبطال أوروبا، وإصابته والخروج من تلك المباراة، لكنه عاد بقوة، وأثبت أنه هداف وصانع ألعاب جيد للغاية، ويؤدي أداءًا رائعًا للغاية في ليفربول”.

وعن أوجه الشبه بين صلاح وميسي، قال كيمبس: “محمد صلاح وليونيل ميسي مختلفان تمامًا، ولكنهما رائعان للغاية.. إذا تواجد الثنائي في فريق واحد وفي كامل لياقتهما البدنية، سيكون خط هجوم مرعب، ولكن لا أعتقد أننا سنراهم في فريق واحد”.

وتابع: “بالتأكيد ليس لدي أي شك في أن محمد صلاح سيبقى في ليفربول، صلاح يريد البقاء في ليفربول بعد قضائه قرابة الخمس سنوات في النادي”.

وختم حديثه بالإجابة عن أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي، قائلًا: “لا أرى أن هناك لاعب قد حسم مسألة أفضل لاعب لصالحه، ولكن هناك كريستيانو رونالدو وميسي، على الرغم من وجود فارق كبير بينهما، ولكن إذا تحدثنا عن الهدافين، يوجد محمد صلاح وليفاندوفسكي وهالاند وبنزيما، ولكنهم لاعبين مختلفيبن حتى يكون هناك لاعب مميز يستحق اللقب منفردًا.. لا أراه واضحًا الآن”.

آخر الأخبار: