كيف احتفل الوسط الكروي بعيد ميلاد رياض محرز “ساحر العرب”؟ (صور + فيديو)

هنأ الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، يوم أمس الاثنين، النجم الجزائري رياض محرز، جناح مانشستر سيتي الإنجليزي، بعيد ميلاده الـ 31.

ونشر “فيفا”، عبر صفحته على “توتير” صورًا لتألق محرز مع الجزائر، وأرفقها بتعليق: “واحد من أفضل ما أنجبت كرة القدم الجزائرية.. شارك مع الجزائر فى كأس العالم البرازيل 2014 FIFA، ثم توج بكأس أفريقيا 2019، ويحلم بمشاركة مع الخضر فى قطر 2022.. عيد ميلاد سعيد نجم الجزائر ومانشستر سيتي رياض محرز، الذي يكمل اليوم عامه الـ31!”.

أما الصفحة العربية على “تويتر” لبطولة كأس الأمم الإفريقية، التي يديرها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، فقد هنأت محرز بعيد ميلاده، من خلال فيديو يُبرز جانب من أبرز محطاته بقميص “محاربي الصحراء”، وأرفقته بتعليق: “هداف، صانع لعب، قائد..‏ عيد ميلاد سعيد لنجم منتخب الجزائر رياض محرز”.

وبالطبع، لم ينسى الاتحاد الجزائري لكرة القدم تهنئة محرز بهذه المناسبة، فكتب عبر صفحته على “تويتر”: “عيد ميلاد سعيد رياض! كل عام وأنت بألف بخير”.

ومن جهته، حرص نادي مانشستر سيتي على الاحتفال بعيد ميلاد نجمه محرز، من خلال صفحة الفريق على “إنستغرام”، ووصف رياض بـ”الساحر”، وذلك فى تعليق على الصورة الذى ظهر فيها وهو يمسك فيها بدرع الدوري، بالإضافة إلى تعليق الصفحة: “عيد ميلاد سعيد لساحر العرب”.

وأيضًا، نشرت صفحة السيتي فيديو لرياض، عرضت فيه أهدافه مع الفريق.

وبدوره، حرص نادي لوهافر الفرنسي، على تهنئة محرز، لاعبه السابق، بمناسبة عيد ميلاده.

ونشرت صفحة النادي الفرنسي على “تويتر”، صورةً لمحرز بقميص الفريق، وأرفقتها بتعليق: “بطل إنجلترا وإفريقيا.. نجمنا السابق يحتفل بعيد ميلاده الـ31”.

ومثل محرز نادي لوهافر الفرنسي، كمحطة احترافية أولى، قبل انتقاله إلى إنجلترا، ليستر سيتي أولًا، ثم مانشستر سيتي، ناديه الحالي.