التشكيلتان المتوقعتان لمواجهة مانشستر سيتي وتوتنهام

نشر موقع “هوسكورد” توقعاته لتشكيلتي مواجهة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبيرز، المقررة يوم غد السبت (17:30 بتوقيت غرينيتش)، في قمة الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

وعلى ملعب “الاتحاد”، يسعى مانشستر سيتي إلى تعميق جراح توتنهام، الساعي إلى إيقاف سلسلة من الهزائم أضرّت بآماله في المنافسة على إحدى بطاقات دوري أبطال أوروبا.

وسقط فريق شمال لندن في مباراتين تواليًا على ملعبه في الدوري أمام ساوثمبتون 2-3 وولفرهامبتون صفر-2، ليبقى في المركز الثامن برصيد 36 نقطة، مقابل 43 لمانشستر يونايتد الرابع، آخر المراكز المؤهلة إلى البطولة القارية الأم، لكن توتنهام يملك ثلاث مباريات مؤجلة، بينها واحدة مع جاره أرسنال، صاحب المركز السادس.

ويبقى نصب عيني فريق مانشستر سيتي، المتصدر بفارق 9 نقاط عن وصيفه ليفربول، الزحف نحو الاحتفاظ بلقبه الرابع في آخر خمس سنوات، ويسعى الفريق السماوي إلى مواصلة سلسلة اللاهزيمة في البطولة (لم يخسر في 15 مباراة تواليًا في الدوري، 14 انتصارًا وتعادلًا).

ويدخل السيتي، الذي خسر مباراة الذهاب أمام توتنهام صفر-1 في المرحلة الأولى من الدوري المحلي في آب/أغسطس الماضي، عندما كان البرتغالي نونو إشبيريتو سانتو مدربًا له، منتشيًا، بعد أن خطا خطوةً

عملاقةً نحو بلوغ ربع نهائي دوري أبطال اوروبا، بفوزه الساحق خارج ملعبه على سبورتينغ البرتغالي بخماسية نظيفة، يوم الثلاثاء الماضي.

وتبدو صفوف السيتي شبه مكتملة، وبحسب موقع “هوسكورد”، من المتوقع أن يقود النجم الجزائري المتألق رياض محرز تشكيلة المدرب بيب غوارديولا.

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة:

حراسة المرمى: إديرسون

الدفاع: ووكر، لابورت، دياز، كانسيلو

الوسط: دي بروين، رودريغو، بيرناردو

الهجوم: محرز، فودين، سترلينغ.

تشكيلة توتنهام المتوقعة:

حراسة المرمى: لوريس

الدفاع: روميلو، داير، ديفيز

الوسط: رويال، هويبيرغ، بينتاكور، سيسيغنون

الهجوم: مورا، كين، سون.

آخر الأخبار: