محرز يوجه رسالةً إلى الجماهير بعد خيبة الأمل الأفريقية

بعد أيام من الخروج المخيب للمنتخب الجزائري من مسابقة كأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون، وذلك من دور المجموعات، وبرصيد نقطة واحدة، وجه قائد المحاربين رياض محرز رسالةً إلى الجماهير.

وفقد المنتخب الجزائري لقبه بطلًا للمسابقة الأفريقية، وحل في المركز الأخير لمجموعته التي ضمت سيراليون، غينيا الاستوائية وكوت ديفوار.

وكتب محرز في حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”: “سلام للجميع، انتظرت أيام قليلة قبل النشر على شبكات التواصل ولكن أعتقد أنه من المهم أن تشعروا بشعورنا تجاه هذه الخيبة والخيبة الكبيرة”.

وأضاف: “لن نقدم أعذار رغم الظروف: نحن فقط لم نرتقي بمستوانا، أنا أولاً. عندما كان كل شيء يسير على ما يرام، فزنا وكنا في القمة، كان الجميع خلفنا وما زال الكثير من إخواننا ومشجعينا ومواطنينا خلفنا اليوم”.

وتابع: “لكنني قرأت الكثير من الرسائل السلبية، ويظهر مرة أخرى أن كرة القدم تسير بسرعة كبيرة في كلا الاتجاهين. المسابقة هذه ستكون كتذكير لنا وسنعود أقوى”.

وختم نجم مانشستر سيتي: “كونوا سالمين، سنجعل الشعب فخور مرةً أخرى في المباريات المهمة القادمة من أجل الصعود إلى كأس العالم ان شاء الله، شكرً لكل من يدعمنا في الأوقات السعيدة والصعبة. تحيا الجزائر إلى الأبد”.