بن رحمة يساهم في إعادة ويست هام إلى سكة الانتصارات

بعد فشله في تحقيق الفوز في أي من مبارياته الخمس الأخيرة، بينها ثلاث في الدوري الإنجليزي الممتاز إضافةً إلى واحدة في “يوروبا ليغ” وأخرى في ربع نهائي مسابقة كأس الرابطة التي ودعها على يد جاره توتنهام، عاد ويست هام إلى سكة الانتصارات، وذلك في مواجهة واتفورد (4 – 1)، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة العشرين من الـ”بريميرليغ”.

وحول ويست هام تخلفه أمام مضيفه واتفوردـ الذي سجل هدفًا مبكرًا عن طريق نجمه النيجيري إيمانويل دينيس (في الدقيقية 4)، إلى فوز برباعية مقابل هدف، بفضل التشيكي توماش سوتشيك (د 27) والنجم الجزائري سعيد بن رحمة (29) ومارك نوبل (58، من ركلة جزاء) والكرواتي نيكولا فلاشيتش (2+90).

وبانتصاره الثاني والعشرين منذ بداية 2021، في إنجاز لم يحقق أفضل منه في الدوري خلال عام واحد سوى مرة واحدة عام 1959 (23 انتصار)، رفع فريق المدرب الإسكتلندي ديفيد مويز رصيده إلى 31 نقطة، وتقدم الى المركز الخامس بفارق أربع نقاط خلف أرسنال ونقطة أمام توتنهام وثلاث أمام مانشستر يونايتد، الذي يختتم المرحلة، يوم بعد غد الخميس، ضد ضيفه بيرنلي.

واستحق النجم سعيد بن رحمة تقييمًا مرتفعًا عن مجمل أداءه في المباراة، من موقع “هوسكورد“، الذي منحه تقييمًا مميزًا (7.9 من 10).

(وكالات – فخر العرب)