تشكيلة ليفربول المتوقعة في مواجهة ليستر غدًا

أعلن موقع “هوسكورد” عن التشكيلتين المتوقعتين لمواجهة ليستر سيتي وليفربول، في المباراة التي تجمع الفريقين يوم غد الثلاثاء (20:00 بتوقيت غرينيتش)، لحساب الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

ويسعى ليستر سيتي، المضيف على إستاد “كينغ باور”، إلى الثأر من ليفربول، حيث نجح الأخير في حسم تأهله إلى نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية “كاراباو” بفوزه على “الثعالب”، في إستاد “آنفيلد”، نهاية الأسبوع الفائت، حيث قلب الريدز تأخرهم في النتيجة (3 – 1) إلى تعادل (3 – 3) في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، قبل أن ينتزعوا الفوز والتأهل بركلات الترجيح.

وبالمقابل، يسعى الريدز، أصحاب المركز الثاني، إلى تذليل الفارق مع المتصدر مانشستر سيتي، الذي يسبقه بست نقاط، علمًا بأن رجال المدرب يورغن كلوب يمتلكون مباراةً مؤجلة.

ومن جهة ليفربول، من المقرر أن يكون الرباعي، تياغو ألكانتارا وفابينيو وكيرتس جونز وفيرجيل فان دايك، متاحًا لمباراة الغد، بعد تعافيهم من فيروس كورونا.

وبحسب توقع موقع “هوسكورد”، من المنتظر أن يعتمد كلوب على ثلاثي الهجوم الناري، الهدافان محمد صلاح وتياغو جوتا، وإلى جانبهما السنغالي ساديو ماني.

تشكيلة ليستر سيتي المتوقعة:

حراسة المرمى: شمايكل

الدفاع: أمارتي، نديدي، فيسترغارد

الوسط: كاستاني، تيليمانس، سوماري، ماديسون، توماس

الهجوم: إهاناشو، فاردي.

تشكيلة ليفربول المتوقعة:

حراسة المرمى: أليسون

الدفاع: أرنولد، كوناتي، فان دايك، تسيميكاس

الوسط: هيندرسون، فابينيو، كايتا

الهجوم: صلاح، جوتا، ماني.