سايس وزياش يتعملقان في مواجهة وولفرهامبتون وتشيلسي

تلقت آمال تشيلسي في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي ضربةً أخرى، بعدما اكتفى بالتعادل بدون أهداف مع مضيفه وولفرهامبتون، اليوم الأحدـ رغم طلب الفريق الضيف تأجيل المباراة بسبب كثرة الإصابات بفيروس كورونا في صفوفه.

ويتأخر تشيلسي بست نقاط عن مانشستر سيتي، المتصدر، الذي سحق مضيفه نيوكاسل يونايتد (4 – 0)، بعدما أهدر نقطتين أخرتين عقب تعادله مع إيفرتون الأسبوع الماضي.

وصنع تشيلسي العديد من الفرص، لكنه لم يهدد مرمى جوزيه سا حارس وولفرهامبتون، بينما ألغى الحكم هدفًا لأصحاب الأرض، بداعي التسلل على المهاجم راؤول خيمنيز.

وشارك في المباراة النجمان المغربيان، “قائد أسود الأطلس” رومان سايس مع وولفرهامبتون، والجناح المتألق حكيم زياش مع تشيلسي، وكان كلاهما ثاني وثالث أفضل أفضل لاعبين في المباراة، بحسب موقع “هوسكورد”، الذي منح كل منهما تقييمي (7.5 من 10) و(7.3) على التوالي، علمًا بأن الفرنسي أنغولو كانتي، نجم البلوز، استحق لقب “رجل المباراة”، بحصوله على أعلى تقييم (7.7 من 10).

وطلب تشيلسي، الذي خاض المباراة بستة لاعبين احتياطيين، من بينهم حارسان بعد سبع إصابات بفيروس كورونا في صفوفه، من رابطة الدوري، تأجيل المباراة، لكنها رفضت، وصرح بعدها المدرب توماس توخيل أن النادي “غاضب” من قرار رفض التأجيل وأنه يجد “صعوبةً في فهمه”.

(رويترز – فخر العرب)