زياش: المنافسة كبيرة في تشيلسي.. وسأسعد بالعودة إلى “منزلي” أياكس

تحدث النجم المغربي، حكيم زياش، عن وضعه في فريقه تشيلسي الإنجليزي، وإمكانية عودته إلى ناديه السابق أياكس أمستردام، وذلك في تصريحات صحفية تم نشرها اليوم الأحد.

وقال زياش، في لقاء مع قناة “Ziggo Sport” الهولندية، إنه يطمح للعب دائمًا وفي جميع مباريات تشيلسي، مؤكدًا في ذات الوقت وجود منافسة كبيرة في صفوف البلوز، معتبرًا بأن ذلك هو ما يحدد خيارات المدرب توماس توخيل في كل مواجهة.

وقال زياش: “المدرب يبقى صاحب القرار وينظر إلى ما يحتاجه في كل مباراة، تعلمون أن هناك منافسةً حاميةً في الفريق، وهذا أمر طبيعي”.

وأضاف النجم المغربي: “كل لاعب يريد اللعب لأطول مدة ممكنة، وهذا هو الحال بالنسبة لي أيضًا، يجب أن أظهر للمدرب لماذا علي أن ألعب”.

وباتت مشاركات زياش مع الفريق كثيرةً في المباريات القليلة الماضية، بعد تألقه وتقديمه لمستوى جيدًا جدًا.

وفي ذات المقابلة، سُئل زياش حول إمكانية عودته إلى ناديه السابق، أياكس أمستردام الهولندي، فأجاب: “أياكس هو المكان الذي أشعر فيه دائمًا وكأنني في منزلي”.

وتابع: “سأكون مسرورًا بذلك (العودة لأياكس).. لقد قضيت وقتًا رائعًا هناك، وإذا كان الأمر متروكًا لي في المستقبل، فسيحدث ذلك بالتأكيد”.

واختتم حديثه حول بقائه أو رحيله عن تشيلسي قبل نهاية عقده في حزيران/يونيو 2025: “تلقي مكالمة من أياكس قبل انقضاء 3 سنوات؟.. هذا لا يعتمد عليّ.. سأترك الموضوع لهم (لإدارة الفريق الهولندي)، ونرى ما يُخبئه لنا المستقبل”.

آخر الأخبار: