أيان راش بعد غدر الكرة الذهبية بصلاح: لن تسير لوحدك أبدًا

يرى الكثيرون أن جائزة الكرة الذهبية المقدمة من مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية قد ظلمت لاعب ليفربول وقائد المنتخب المصري محمد صلاح، بعد أن وضعته في المركز السابع في ترتيبها لأفضل لاعبي العالم عن عام 2021.

وانضم أسطورة الريدز، الويلزي أيان راش، إلى مجموعة المنتقدين لما تعرّض له صلاح، حيث يرى أن جناح ليفربول ونجم الفريق الأول، يستحق مرتبة أعلى من تلك التي تحصّل عليها خلال الحفل الذي أقيم قبل أيام، والذي شهد تتويج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للمرة السابعة في تاريخه.

وقال إيان راش في تصريحات نقلها موقع “ليفربول إيكو” الإنجليزي: “تهانينا لميسي على فوزه بالكرة الذهبية السابعة بشكل مُذهل، ولكن احتلال محمد صلاح المركز السابع في القائمة يعد مزحة بالنسبة لي”.

وأضاف: “يمكنني أن أفهم تواجد ميسي وليفاندوفسكي في المراكز التي تسبق محمد صلاح، لقد فازا بألقاب كبرى وسجلا الكثير من الأهداف، ولكن محمد صلاح كان يجب أن يكون في المركز الثالث”.

وأكمل: “صلاح وليفاندوفسكي يلعبان لمصر وبولندا على التوالي، وهو ما يجعل الأمر صعبًا بالنسبة لهما، ويمكنني أن أتفهم وضعهما، لأنني من ويلز”.

وتابع: “وجدت دائمًا أنه من الصعب جدًا الحصول على الفرص وتسجيل الأهداف مع هذه المنتخبات، ولم ألعب مطلقًا في بطولة كبرى، وهذا الأمر يعاني منه العديد من اللاعبين”.

وختم أسطورة ليفربول: “يأتي النجاح بشكل طبيعي إلى دول كرة القدم الكبرى لأن لديها مجموعة أكبر من اللاعبين للاختيار من بينها، ولكن هذا بالنسبة لي لا يمكن أن يتم وضعه في الاعتبار، ويتم تقييم اللاعب على مستواه في العام بالكامل”.

أحدث المقالات: