كلمات المديح تنهال على محمد صلاح بعد تحطيمه إيفرتون في “ديربي ميرسيسايد” (تقرير)

انهالت كلما المديح والثناء والإعجاب بالنجم المصري محمد صلاح بعد أن قاد فريقه ليفربول إلى الفوز على الجار إيفرتون برباعية مقابل هدف وحيد، كان للفرعون منها ثنائية رائعة وحاسمة، أثبتت مجددًا أن ما يعيشه “الملك” من أداء ومستوى مذهل، شيء غير قابل للتصديق أو الشرح.

وسجل أهداف ليفربول كل من جوردان هندرسون (9) ومحمد صلاح (19 و64) دييغو جوتا (79)، فيما أحرز ديميراي غراي هدف إيفرتون الوحيد (38).

نادي ليفربول وعبر منصاته الاجتماعية على الإنترنت، احتار في وصف ما قدمه اللاعب الإعجازي محمد صلاح، لكنه استخدم ما كان متاحًا في اللغات البشرية من عبارات، والتي منها:

يضرب كالإعصار، يلمع كالألماس ويخطف كالبرق” مرفقة بصورة لصلاح.

“عندما تعرف أن من أمامك ليس بشرياً” واستخدم حساب “تويتر” صورةً للظهير الأسكتلندي أندي روبيرتسون بعد أن أِسقط في يده جراء ما قدمه زميله في الفريق.

ردود أفعال الجماهير والمتابعين:

“انتهى فيه الكلام والله .. شي من وحي الخيال، ما شاء الله”.

“اغلب الناس كانت بتتكلم ان ليفاندوفسكي يستحق البالون دور اكتر من ميسي في حين ان محمد ⁦صلاح⁩ يستحقها اكتر من الاثنين”

“والله وبالله وتالله انه الافضل حاليا شئتم ام ابيتم”

“ها قد عاد الملك ليحتل قلوب الملايين من مشجعى كرة القدم حول العالم ان لم تحصل على الكرة الذهبيه فيكفينا ماتقدمه وتصنعه وسيذكره التاريخ بحروف من نور ⁦صلاح⁩ الملك يحتل عرش كرة القدم حول العالم”.

“هدف ⁦صلاح⁩ الثالث مدهش جدًا، مجرد ان ينطلق ⁦صلاح⁩ بالكرة فليس لديك أدنى فرصة لإيقافه ابدًا وسيسجل وهذا ما يفعله عادةً”.

“أفضل لاعب في العالم حاليا مصري اسمه محمد ⁦صلاح⁩”.