ريان مايي “نجم المغرب الجديد”: اقترب تحقيق الحلم المونديالي

في لقاء إعلامي مع النجم الجديد لمنتخب المغرب، ريان مايي، مهاجم فريق فيرنكفاروش المجري، صرح “أسد الأطلس الجديد” بأن حلم بلوغ مونديال قطر 2022 بات قريب التحقيق.

وذكر مايي (24 عامًا)، في لقاء مع موقع “العربي الجديد” أن حلمه منذ سنوات هو الحضور في منافسة من حجم المونديال، وقال: “منذ سنوات وأنا أحلم بخوض منافسة من حجم كأس العالم مع المنتخب المغربي، اقتربنا أكثر من مونديال قطر 2022، سيكون الأمر رائعًا إن وُجدنا هناك”.

وتابع مايي: “هدفنا الفوز في كل مباريات المنتخب المغربي، سنخوض آخر مباراة ضد غينيا، وسنبحث عن الانتصار فيها.. فخور بالأداء الذي أقدمه مع المجموعة الحالية، وأتمنى أن نواصل هذا المشوار بنجاح، فسر قوتنا في تلاحم جميع اللاعبين فيما بينهم”.

ونوه ريان مايي أيضًا بالدور الذي يلعبه المدرب الفني وحيد حاليلوزيتش، الذي استطاع تحقيق نتائج إيجابية مع منتخب “أسود الأطلس”.

ونجح منتخب المغرب في تحقيق فوز كبير على حساب ضيفه السودان بنتيجة (0 – 3)، يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثامنة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وسجل مايي هدفين في المباراة.

وحتى قبل المباراة، كان منتخب المغرب قد ضمن التأهل للمرحلة الفاصلة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، حيث يحتل الصدارة حاليًا برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات.

ويواجه منتخب المغرب نظيره منتخب غينيا في نهاية التصفيات، يوم بعد غد الثلاثاء.

آخر الأخبار: