مصطفى محمد يقتنص التعادل لغالاطة سراي أمام فاتح قرا جمرك

اكتفى غالاطة سراي بنقطة وحيدة، اقتنصها نجمه المصري مصطفى محمد من ميدان جاره فاتح قرا جمرك (1 – 1)، اليوم الأحد، ضمن الجولة 12 من منافسات الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.

وجاء شوط المباراة الأول دون المستوى المأمول، إذ لم يشهد سوى بعض المحاولات القليلة من أصحاب الأرض الذين كانوا الطرف الأفضل نسبيًا، وسط عقم هجومي واضح لدى غالاطة سراي.

وفي الشوط الثاني تحسن حال الفريقين، خصوصًا غالاطة سراي، الذي أشرك مصطفى محمد بدلًا من خليل درويش أوغلو، الأمر الذي جعل الخط الهجومي للفريق أكثر نشاطًا مع تحركات الدولي المصري.

وعرف الثلث الأخير من زمن اللقاء تبادل مثير للفرص بين الطرفين، ما أسفر عن هدف أول جاء لصالح فاتح قرا جمرك، أحرزه الإيطالي أندريا بيرتولاتشي في الدقيقة 70 من تصويبة قوية سكنت الجهة البعيدة عن الحارس فيرناندو موسليرا.

ورد غالاطة سراي مباشرةً برأسية خطيرة من مصطفى محمد، جاورت القائم الأيمن لقرا جمرك، قبل أن يتمكن اللاعب ذاته من تسجيل هدف التعادل قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي، بتسديدة قوية من داخل جزاء الخصم.

واستحق محمد لقب “رجل المباراة” من موقع “هوسكورد“، الذي منحه أعلى تقييم، بواقع 7.3 من 10.

وشارك النجم الجزائري سفيان فيغولي مع غالاطة، لكن كبديل ابتداءا من الدقيقة 70.

وبات في رصيد غالاطة سراي 21 نقطة يحتل بها المركز الرابع، في حين رفع فاتح قرا جمرك رصيده إلى 19 نقطة وصعد مؤقتا للمركز السابع.

(الأناضول – فخر العرب)

آخر الأخبار: