رغم تألق رشيد غزال.. بشيكتاش ينحني لطرابوزون في الوقت القاتل

أنهى طرابزون سبور قمة الجولة 12 من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم، بفوزٍ مُثير حققه على مضيفه بشيكتاش بهدفين لواحد، اليوم السبت، في ملعب “فودافون آرينا” بإسطنبول.

وعرفت المباراة في بدايتها ضغطا هجوميا مارسه بشيكتاش على أمل التقدم مُبكرا، وخلق عديد الفرص أمام مرمى فريق طرابزون، الذي فضل التراجع والمباغتة بهجمات سريعة لم تخلو من الخطورة.

وفي وقت كان أصحاب الأرض هم الأقرب للتسجيل، نجح الضيوف في التقدم أولا، بهدف أحرزه لاعب الوسط عبد القادر عمر في الوقت الإضافي للشوط الأول، مستثمرًا تمريرة من السلوفاكي ماريك هامسيك.

وبحث بشيكتاش عن التعادل مع بداية الشوط الثاني، وهاجم بضراوة، إلى أن تمكن من تحقيق ذلك فعلا عبر مهاجمه الكندي سايل لارين في الدقيقة 62.

وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، استطاع طرابزون سبور اقتناص هدف قاتل سجله الدنماركي أندرياس كورنلويس في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

وشارك النجم الجزائري رشيد غزال مع بشيكتاش في كامل وقت المباراة، وكان اللاعب الأبرز في فريقه، بحسب موقع “هوسكورد“، الذي منحه تقييم 7.8 من 10، وهو ثاني أعلى تقييم في المباراة بعد “رجل المباراة” عمر (7.9 من 10)، متوسط ميدان طرابزون.

وبهذا الفوز، رفع طرابزون سبور رصيده إلى 30 نقطة، عزز بها تواجده في قمة الترتيب، في حين تكبد حامل اللقب خسارته الرابعة هذا الموسم، واستقر رصيده عند 20 نقطة في المركز الثالث.

(الأناضول – فخر العرب)

آخر الأخبار: