التشكيلتان المتوقعتان لمواجهة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

نشر موقع “هوسكورد” توقعاته لتشكيلتي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، في المواجهة التي تجمعهما يوم غد السبت (12:30 بتوقيت غرينتش)، ضمن الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (بريميرليغ).

وتتحول الأنظار إلى ديربي مانشستر يونايتد، الذي سيقام في ملعب الشياطين الحمر “أولد ترافورد”، حيث يسعى السيتي إلى تجاوز الهزيمة في آخر مباراتين محليتين أمام ويست هام في كأس الرابطة، وكريستال بالاس في البريميرليغ.

وبعد ذلك في دوري أبطال أوروبا، كرر مانشستر سيتي الفوز على كلوب بروج برباعية مقابل هدف (بعد فوزه ذهابًا 5 – 1) في بلجيكا، لتتمكن كتيبة المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا من تصدر المجموعة الأولى، بفارق نقطة عن باريس سان جيرمان، حيث يحتاج الفريق إلى نقطة واحدة فقط من آخر مباراتين له في دور المجموعات من أجل التأهل للدور المقبل.

ومن جهته، خسر مانشستر يونايتد أمام ليفربول (5 – 0) على ملعبه ووسط جماهيره، آخر الشهر الماضي، لكنه نجح في الفوز (3 – 0) على توتنهام، قبل أن يتعادل مع أتالانتا الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، ليساهم ذلك في تخفيف الضغط على المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير.

ويعتمد اليونايتد على نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة الغد، بعد تسعة أهداف له مع الفريق في 12 مباراة خاضها حتى الآن في مختلف المسابقات، وبينها المباريتين الحاسمتين في دوري أبطال أوروبا، علمًا بأن “الدون” أنقذ فريقه أمام أتالانتا الإيطالي في الرمق الأخير بتسجيله هدف التعادل (2 – 2) في الوقت بدل الضائع، ليعزز من حظوظ فريقه في بلوغ الأدوار الإقصائية بالشامبيونزليغ، منتصف الأسبوع.

وعلى الرغم من خسارة الفريق لثلاث مباريات في الدوري المحلي من أصل 10 خاضها، فإنه في حال فوز اليونايتد على سيتي سيجعله يملك نفس نقاط الأخير، ويبقى على مقربة من فرق الصدارة.

وسيغيب عن مانشستر يونايتد مدافعه الفرنسي رافائيل فاران، الذي أصيب مجددًا ضد أتالانتا، وسيغيب لمدة شهر تقريبًا، ويستمر غياب صانع الألعاب الفرنسي بول بوغبا محليًا بداعي الإيقاف لثلاث مباريات، إثر طرده في المباراة ضد ليفربول، ومن المتوقع أن يعود إلى تشكيلة الشياطين الحمر البرازيلي فريد، الذي لم يشارك ضد أتالانتا .

ويغيب عن مانشستر سيتي مدافعه الإسباني أيميريك لابورت، الذي طرد في المواجهة أمام كريستال بالاس.

وتوقع موقع “هوسكورد” أن يستمر غوارديولا على عادته باستبعاد النجم الجزائري رياض محرز عن تشكيلة الانطلاقة، مفضلًا الدفع بالبرازيلي غابرييل جيسوس كأساسي.

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة:

حراسة المرمى: دي خيا

الدفاع: ، بايلي، ليندلوف، ماغواير

الوسط: وان بيساكا، مكتومني، فريد، شو، فيرنانديز

الهجوم: راشفورد، رونالدو

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة:

حراسة المرمى: إيديرسون

الدفاع: كانسيلو، ستونز، دياز، زينتشينكو

الوسط: دي بروين، رودري، سيلفا

الهجوم: جيسوس، فودين، غريليش.

آخر الأخبار:

التشكيلتان المتوقعتان لمواجهة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

بن رحمة رجل مباراة التعادل المثير بين ويست هام وجينك

تألق فيغولي ومحمد في المواجهة الهامة لغالاطة سراي بالدوري الأوروبي

سليماني “رجل التأهل المبكر” لليون في الدوري الأوروبي