التشكيلة المتوقعة لمواجهة ليستر سيتي وأرسنال

نشر موقع “هوسكورد” توقعاته لتشكيلتي مواجهة ليستر سيتي وأرسنال، التي تُلعب يوم غد السبت (12:30 بتوقيت غرينتش)، لحساب الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسيفتقد أرسنال، في مباراة الغد أمام مضيفه على ملعب “كينغ باور”، العديد من لاعبيه الأساسيين، حيث كشف مدرب “المدفعجية”، الإسباني ميكيل أرتيتا، أن العديد من لاعبي فريقه يعانون من المرض قبل رحلة الفريق إلى ليستر سيتي.

وسيغيب عن صفوف أرسنال كل من الإسباني بابلو ماري والإنجليزي بن وايت، المصابين بفيروس لم يتم الكشف عن طبيعته، في ظل وجود شكوك حول غياب لاعبين آخرين في الفريق عن مواجهة الغد.

جدير بالذكر أن النادي اللندني تعافى من أسوأ بداية له في الدوري منذ 67 عامًا، بعدما خسر مبارياته الثلاث الافتتاحية، حيث أن صحوته أثمرت عن عدم تلقيه أي هزيمة في مبارياته الثماني الأخيرة في جميع المسابقات، ليحتل “المدفعجية” المركز العاشر في ترتيب البريميرليغ برصيد 14 نقطة، بفارق الأهداف عن ليستر، صاحب المركز التاسع.

وكتيبة بريندان رودجرز، مدرب ليستر، تعاني أيضًا من عدة غيابات بداعي الإصابة، وأبرز اللاعبين الغائبين عن “الثعالب” فيسلي فوفانا وويلفريد إنديدي.

ورغم الإصابة البسيطة التي تعرض لها في المواجهة الأخيرة لفريقه، سيكون جيمي فاردي، هداف ليستر، حاضرًا للمواجهة، بحسب توقعات موقع “هوسكورد“.

وفي الحهة المقابلة مع أرسنال، توقع الموقع أن يغيب النجم المصري محمد النني عن تشكيلة الانطلاقة.

تشكيلة ليستر سيتي المتوقعة:

حراسة المرمى: شمايكل

الدفاع: أمارتي، إيفانس، سوينجو

الوسط: كاستاني، سوماري، تيليمانس، بيرتراند، ماديسون

الهجوم: إيناشو، فاردي.

تشكيلة أرسنال المتوقعة:

الحارس: رامسديل

الدفاع: تومياسو، وايت، ماغلهايس، تافاريس

الوسط: تيرني، لوكونغا، ساكا، لاكازيت، روو

الهجوم: أوباميانغ.

آخر الأخبار: