التشكيلة المتوقعة لمواجهة توتنهام ومانشستر يونايتد

نشر موقع “هوسكورد” توقعاته لتشكيلتي مواجهة توتنهام ومانشستر يونايتد، التي تُلعب يوم غد السبت (17:30 بتوقيت غرينتش)، لحساب الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبدخل أولي غونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، لقاء الغد بعد هزيمة “الشياطين الحمر” المهينة بخماسية نظيفة، في عقر داره، أمام الغريم ليفربول في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، والتي كان النجم المصري محمد صلاح بطلها، بتسجيله ثلاثية “هاتريك” وصناعته هدف.

ومرة أخرى، تلقى سولشاير تفويضًا بالثقة هذا الأسبوع من إدارة اليونايتد، في الوقت الذي انتشرت فيه شائعات وتكهنات حول مستقبله مع النادي، ورغم كل ذلك تبقى كل الأنظار موجهة نحو المدرب النرويجي قبل مباراة فريقه خارج أرضه، في مواجهة توتنهام هوتسبير اللندني، يوم غد السبت.

وتقهقر اليونايتد إلى المركز السابع، برصيد 14 نقطة فقط، علمًا بأن الفريق لم يحص إلا على نقطة وحيدة من آخر أربع مباريات لعبها في الدوري الإنجليزي.

وسيغيب عن فريق اليونايتد كل من  بول بوغبا، بسبب الإيقاف إثر طرده في مواجهة ليفربول.

ومن المتوقع، بحسب موقع “هوسكورد“، أن يعتمد نونو سانتو، مدرب صاحب الأرض، توتنهام هوتسبير، على ثلاثي الهجوم الاعتيادي، القائد هاري كين، والكوري الجنوبي المتألق هيونغ مين سون، والبرازيلي لوكاس مورا.

تشكيلة توتنهام المتوقعة:

حراسة المرمى: لوريس

خط الدفاع: رويال، روميرو، داير، ريغيلون

خط الوسط: سكيب، هويبيرغ، مورا، ندومبيلي، سون

خط الهجوم: كين.

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة:

حراسة المرمى: دي خيا

خط الدفاع: وان بيساكا، فاران، ماغواير، شو

خط الوسط: ماتيش، فريد، كافاني، فيرنانديز، راشفورد

خط الهجوم: رونالدو.

آخر الأخبار: