رامي بن سبعيني.. قصة رعب لبايرن ميونخ!

سجل النجم الجزائري رامي بن سبعيني، الظهير الأيسر لفريق بوروسيا مونشنغلادباخ، أكبر حصيلة له من الأهداف ضد فريق واحد أمام بايرن ميونيخ، العملاق الدائم للبطولات المحلية في ألمانيا.

وذكر موقع “ران” الألماني أن بن سبعيني ورفاقه في غلادباخ دمروا أحلام بايرن ميونخ في بطولة كأس ألمانيا للموسم الجاري، يوم أمس الأربعاء، بفوز الأول بخماسية نظيفة على “عملاق بافاريا” تحمل مذاق الإذلال.

وسجل مدافع منتخب “محاربي الصحراء”، للمفارقة، هدفين في غضون ست دقائق فقط، وجاء هدفه الأول (0 – 2) في الدقيقة 15 من المباراة، بعد انفراده وظهوره في مركز رأس الحربة!.

وجاء الهدف الثاني لبن سبعيني، البالغ من العمر 26 عامًا، من ركلة جزاء، نفذها بهدوء وثقة أمام حارس منتخب ألمانيا، مانويل نوير.

وثقة بن سبعيني بالنفس ليست مصادفة، فمدافع غلادباخ يحب هز شباك بايرن ميونخ، الذي واجهه خمس مرات سابقًا، وسجل في مرماه أربعة أهداف، وكانت الثنائيه الأولى لـ”محارب الصحراء” أمام بايرن في عام 2019 ببطولة الدوري الألماني، والتي بفضلها فاز غلادباخ (2 – 1).

جدير بالذكر أن بن سبعيني غاب عن معظم مباريات فريقه في الموسم الجاري، بسبب معناته من الإصابة وإثر انتقال عدوى فيروس كورونا إليه.

آخر الأخبار: