جماهير ليفربول: الحياة مخيفة بعد صلاح.. وهذا اللاعب قد يخلف “الملك المصري”

تعيش جماهير ليفربول الإنجليزي حالة كبيرة من الترقب إلى ما ستؤول إليه مفاوضات تجديد عقد نجم الفريق الأول، واللاعب الأفضل في العالم حاليًا، المصري محمد صلاح، مع مخاوف من وضع الفريق في حالة اذا ما غادر”مو” الصيف المقبل، أو حتى الصيف التالي.

ونقلًا عن موقع الشبكة العالمية “سي إن إن” فإن جماهير الريدز تمني النفس في مشاهدة أحد نجوم الفريق الصاعدين، وهو يمتلك الأساس الذي يمكنه من خلافة صلاح في صفوف الفريق الأحمر مستقبلًا، والحديث يدور بشكل خاص عن صاحب الـ17 عامًا، كايد جوردون.

وتدعي التقارير الصحفية والتحليلات، أن جوردون يسير على خطى النجم المصري، وأن ابن الأكاديمية يمتلك أسلوب “ستايل” صلاح في اللعب، وقد يكون الخليفة المثالي له خلال السنوات القادمة.

وتشعر جماهير ليفربول بالقلق، ويدور الحديث حول شكل الفريق في غياب صلاح وكتيبة النجوم الحالية، وهو أمر حتمي حيث يقترب “مو” من سن الثلاثين عامًا، وحتى مع تجديد التعاقد، ترى الأقلام الصحفية أن على إدارة الريدز التخطيط للمستقبل المتوسط والبعيد.

ومن المنتظر مشاركة جوردان في مباراة كأس الرابطة، المقررة أمام بريستون يوم الأربعاء، حيث جرت العادة أن يعتمد كلوب خلال مواجهات الكأس على عناصر الصف الثاني للفريق.