أرقام وردود أفعال: إنه عالم صلاح.. والكرة الذهبية تقترب

ردود أفعال عظيمة استحقها النجم المصري محمد صلاح بعد ثلاثيته بمرمى مانشستر يونايتد في “أولد ترافورد” خلال فوز فريقه ليفربول بخماسية نظيفة، اليوم الأحد، في لقاء لحساب الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

وعجزت كلمات المتابعين والمتخصصين عن وصف المستوى العظيم الذي وصل له النجم المصري خلال الموسم الكروي الحالي، والذي شهد تحطيم الـ”مو” للعديد من الأرقام القياسية الإفريقية منها والعالمية، حتى بات يوصف باللاعب الأفضل على وجه الكرة الأرضية خلال وقتنا الراهن.

اقرأ المزيد.. صلاح يكسر أرقام صلاح.. إبداع في “أولد ترافورد”

وانفرد صلاح بصدارة هدافي البريميرليغ، ورفع رصيده من الأهداف إلى الرقم 10، مبتعدًا بفارق 3 أهداف عن أقرب ملاحقيه، مهاجم ليستر سيتي، جيمي فاردي.

وانفرد “مو” كذلك بصدارة هدافي المسابقة الأفارقة، ورفع رصيده للرقم 107 بفارق 3 أهداف عن النجم الإيفواري السابق، ديدييه دروغبا.

وأصبح صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل ثلاثية “هاتريك” على أرضية ملعب “أولد ترافورد” ضد أصحاب الأرض مانشستر يونايتد.

وصعد الريدز لوصافة المسابقة، بعد أن رفعوا رصيدهم للنقطة 21 خلف تشيلسي المتصدر برصيد 22 نقطة.

ردود الأفعال على تألق محمد صلاح:

نادي ليفربول: “هذا عالم محمد صلاح ونحن فقط نعيش فيه”.

منصة إعلامية عربية: “أفضل لاعب كرة قدم في العالم الآن مصري اسمه محمد صلاح”.

قنوات “بين إن سبورت”: “هل اقترب صلاح من الكرة الذهبية؟”

منصة إعلامية: “أرقام أولد ترافورد خلال عام 2021.. صلاح 5 أهداف ورونالدو 4”.

المعلق الرياضي فارس عوض: “‏ما يقوم به باختصار تحويل كل آراءنا وتحليلاتنا العاطفية عنه، إلى آراء عقلانية ومنطقية جدا ويكفيه ان نقاشات الافضلية الواسعة انتقلت من النقاد والمحللين والاعلاميين والجماهير العرب لغيرهم في كل انحاء العالم، مع تأكيدي أنه لا يمكن اختصار ما يقوم به ابدا، عظيم يا ⁦‪صلاح‬⁩”

المعلق علي سعيد الكعبي: “قوة محمد ⁦‪صلاح‬⁩ بل ميزته الكبرى تكمن في أستمراريته المذهلة، هذا لم يحدث للاعب عربي تواجد في أقوى دوري في العالم، كل اسبوع، محليا واوربيا، ربنا يحرسك ياابن المحروسة”.

محمد أبو تريكة، اللاعب السابق والمحلل الحالي: “الكتب لم تعد تتسع لوصف ما يقوم به صلاح.. أعطوه العقد الذي يريده”.

أحدث المقالات: