التشكيلتان المتوقعتان لمواجهة مانشستر يونايتد وليفربول

كشف موقع “هوسكورد” عن توقعاته لتشكيلتي مباراة القمة بين مانشستر يونايتد وليفربول، المقررة يوم غد الأحد (16:30 بتوقيت غرينيتش)، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

ويدخل الفريقان المباراة، التي ستلعب في إستاد “أولد ترافورد” بمانشستر، بعد انتصارهما في دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع الحالي، بذات النتيجة (2 – 3)، حيث حقق يونايتد الفوز على أتالانتا، في حين عاد ليفربول من مدريد بالفوز على مضيفه أتلتيكو مدريد.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 14 نقطة، ويسعى الفريق للعودة إلى سكة الانتصارات بعد ثلاثة مباريات متتالية محليًا لم يتذوق فيها طعم الفوز، انتهت آخرها بالخسارة أمام ليستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين، يوم السبت الماضي.

أما ليفربول، الفريق الوحيد في الدوري الإنجليزي الذي لم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن في الموسم، فيحتل المركز الثاني في جدول الترتيب، متخلفًا بأربع نقاط عن تشيلسي، صاحب الصدارة.

وتفتقد صفوف اليونايتد في مباراة الغد للمدافع رافائيل فاران، حيث ما يزال يعاني من آثار الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب الفرنسي في التوقف الدولي الأخير، في حين خرج ماركوس راشفورد وفريد من مباراة يونايتد الأخيرة ضد أتالانتا بسبب الإصابة، بينما عاد أنتوني مارسيال إلى التدريبات بعد غيابه عن المباراتين الأخيرتين ضد ليستر سيتي وأتالانتا.

وعلى الجانب الآخر، يستمر غياب هيرفي إليوت وتياغو ألكانتارا عن صفوف ليفربول بداعي الإصابة، بعكس كورتيس جونز الذي استأنف التدريبات الجماعية، ومن المتوقع دخوله قائمة المباراة، وهو الذي كان قد غاب عن آخر مباراتين لفريق المدرب يورغن كلوب بسبب الإصابة في الفخذ.

وبحسب توقعات “هوسكورد“، سيقود تشكيلة ليفربول في قمة الغد ثلاثي الهجوم المميز، النجم المصري محمد صلاح (هداف البطولة بالتشارك مع جيمي فاردي)، والبرازيلي روبيرتو فيرمينيو والسنغالي ساديو ماني، في حين سيعتمد اليونايتد على “الدون البرتغالي” المتألق كريستيانو رونالدو، في قيادة الهجوم.

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة:

‎الحارس: دي خيا

‎الدفاع: وان بيساكا، ليندلوف، ماغواير، شو

‎الوسط: ماتيتش، ماكتوميناي، غرينوود، فيرنانديز، بوغبا

‎الهجوم: رونالدو

تشكيلة ليفربول المتوقعة:

الحارس: أليسون

الدفاع: أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبيرتسون

الوسط: هيندرسون، فابينيو، ميلنر

الهجوم: صلاح، فيرمينو، ماني.

آخر الأخبار: