التشكيلتان المتوقعتان لقمة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

كشف موقع “هوسكورد” عن توقعاته لتشكيلتي مواجهة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، المقررة يوم غد الأحد (15:15 بتوقيت غرينيتش) لحساب الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني.

وتطبع مواجهة الكلاسيكو يوم الغد مشاركة جيليين في صفوف الفريقين، فمن ناحية، هناك فاتي وخافي وإريك غارسيا وسيرجينيو ديست (في صفوف برشلونة) وفينيسيوس ورودريغو وميغيل غوتييريس (ريال مدريد)، وجميعهم تحت سن الـ21.

ومن ناحية أخرى، هناك بنزيما ومودريتش وكروس ومارسيلو (ريال مدريد)، وبيكيه وألبا وبوسكيتس وأغويرو (برشلونة)، الذين تجاوزوا الثلاثين من العمر.

وعشر سنوات تفصل بين هذين الجيلين من نجوم “لا ليغا”، أحدهما استمتع وشارك في العصر الذهبي لأفضل لاعبَين في السنوات الخمس عشرة الأخيرة، رونالدو وميسي، أما الآخر لديه صفحة من التاريخ يكتبها بنفسه.

وفي الكلاسيكو الأول في غياب ميسي ورونالدو، سيكون الأمر متروكًا للشباب، أمثال فاتي الذي مدد هذا الأسبوع عقده مع برشلونة حتى عام 2027، وفينيسيوس جونيور الذي سجل ثنائيةً رائعةً أمام شاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء الماضي.

ويدخل النادي الملكي مباراته بعد فوز عريض بخماسية نظيفة على شاختار دانييتسك الأوكراني في دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء، ليتصدر ترتيب المجموعة الرابعة، أما برشلونة، فحقق فوزه الأول في ذات البطولة بعد هزيمتين افتتاحيتين، بتفوقه الصعب على ضيفه دينامو كييف الأوكراني بهدف وحيد، حمل توقيع جيرار بيكيه.

ولم يخض ريال مدريد (17 نقطة) المرحلة السابقة في الدوري ضد أتلتيك بلباو، بعد أن تأجلت المواجهة بسبب العودة المتأخرة للاعبين الأميركيين الجنوبيين في صفوفهما، بعد مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، كما خاض برشلونة (15 نقطة) مباراة أقل لتأجيل لقائه ضد إشبيلية (17 نقطة) سابقًا للأسباب ذاتها.

ويغيب عن صفوف برشلونة كل من مارتن بريثويت ورونالد آراخو وبيدري، بسبب الإصابة، في حين تبدو صفوف ريال مدريد مكتملة، مع استثناء غياب الويلزي غاريث بيل بسبب استمرار معاناته من الإصابة.

وبحسب موقع “هوسكورد”، سيشكل هجوم برشلونة كل من ديست وديباي وفاتي، وفي المقابل، سيتواجد في هجوم الريـال كل من بنزيما وفينيسيوس ورودريغو.

التشكيلة المتوقعة لبرشلونة:

حراسة المرمى: تير شتيغن

خط الدفاع: روبيرتو، بيكي، غارسيا، بالدي

خط الوسط: يونغ، بيدري، خافي

خط الهجوم: ديست، ديباي، فاتي.

التشكيلة المتوقعة لريال مدريد:

حراسة المرمى: كورتوا

خط الدفاع: ناتشو، ميليتاو، ألابا، ميندي

خط الوسط: كروس، مودريتش، كازيميرو

خط الهجوم: رودريغو، بنزيما، فينيسيوس.

آخر الأخبار: