“كان هناك زيدان ورونالدينيو!”.. بنزيما يعتبر أن “مقام الكلاسيكو” محفوظ رغم غياب كريستيانو وميسي

أكد كريم بنزيما، لاعب ريـال مدريد الإسباني لكرة القدم، أن مباراة الكلاسيكو بين فريقه وبرشلونة ما تزال الأفضل في كرة القدم، رغم عدم تواجد كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي خارج الفريقين.

ويحل ريـال مدريد ضيفًا على برشلونة في 24 تشرين الأول/أكتوبر الجاري، فيما تعد بداية حقبة جديدة في تاريخ المواجهة الأكثر شهرة في كرة القدم.

وكان رونالدو قد رحل عن ريـال مدريد، لينضم إلى يوفنتوس في عام 2018، ثم عاد بعدها إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، كما رحل ميسي هذا الصيف عن برشلونة وانضم إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وانضم ميسي، المتوج بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم ست مرات والذي كان ضمن الفريق الأول لبرشلونة منذ عام 2004، إلى سان جيرمان في صفقة انتقال حر، نظرًا لعدم استطاعة النادي الكتالوني تجديد العقد معه.

ويعد ريـال، الذي يحتل الصدارة في الدوري حاليًا من حيث عدد الأهداف (تسعة أهداف) وعدد التمريرات الحاسمة (سبعة)، من أبرز العناصر المرتقبة في الكلاسيكو، وأكد أن إثارة المواجهة لم تتراجع.

وقال ريـال، في تصريحات لشبكة “إي.إس.بي.إن” : “بالنسبة لي، الأمور تبدو كما هي. ما تزال هذه أفضل مباراة حاليًا في كرة القدم، الأمر لا يتعلق باللاعبين المتواجدين، أو اللاعبين الذين رحلوا أو القادمين، فمواجهة ريـال وبرشلونة تاريخية”.

وتابع : “الأسماء تتغير، في الماضي كان هناك زين الدين زيدان ورونالدينيو ورونالدو وصامويل إيتو. مواجهة ريـال مدريد وبرشلونة ستظل دائمًا مواجهة ريـال مدريد وبرشلونة”.

ويعد ريـال مدريد المرشح الأوفر حظًا للفوز، رغم أن المباراة ستقام على ملعب برشلونة.

(د ب أ)

آخر الأخبار: