أرقام وردود أفعال: كارغر يؤكد أن صلاح الأفضل في العالم.. وسكاي سبورتس ترد: لا نقاش

يواصل نجم ليفربول محمد صلاح التألق في ملاعب كرة القدم الإنجليزية والأوروبية، بعد تسجيله لثمان مباريات متتالية في كافة المسابقات رفقة الريدز، وليتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 7 أهداف.

وسجل صلاح بمرمى تشيلسي، ليدز، ميلان، كريستال بالاس، برينتفورد، بورتو، مانشستر سيتي، وأخيرًا واتفورد على التوالي.

وسجل صلاح الهدف الرابع لفريقه ليفربول في مرمى مضيفه واتفورد ليرفع رصيده إلى 104 أهداف في الدوري الإنجليزي ويتقاسم مع نجم كرة القدم الإيفواري السابق ديدييه دروغبا صدارة قائمة أفضل الهدافين الأفارقة بالدوري الإنجليزي على مدار التاريخ.

ويثير ما يقدمه “مو” منذ بداية الموسم العديد من ردود الأفعال الإيجابية خاصةً مع أهداف وأداءات تنم عن مهارات استثنائية يمتلكها قائد المنتخب المصري، وتأثير كبير يبصم عليه في مباريات الريدز في المسابقات والمباريات الكبرى.

نجم دفاع الريدز السابق، جيمي كارغر، غرد على تويتر قائلًا بأن صلاح يعد الأفضل في العالم، وذلك بعد هدفه الرائع بمرمى واتفورد خلال المواجهة التي اكتسح من خلالها رفقاء النجم المصري مضيفيهم بخماسية نظيفة، لحساب جولة البريميرليغ الثامنة.

ورد حساب شبكة “سكاي سبورتس” في تويتر على تغريدة كارغر: من الصعب النقاش على أن صلاح هو الأفضل في العالم.

وعبّر نادي ليفربول عبر حسابات الفريق في مواقع التواصل الاجتماعي عن شعوره بالذهول من أداء المصري منذ بداية الموسم الجاري وحتى الآن، مؤكدًا أن “مو” هو الأفضل في العالم خلال الفترة الحالية دون منافس.

بعض ردود الأفعال على تويتر:

‏منصة إعلامية: “يبدو أن على البريميرليغ إنشاء جائزة أفضل هدف بالموسم خاصة لأهداف محمد صلاح”.

على سعيد الكعبي: “من كان يعتقد أو يتصور حدوث ذلك يوما ؟؟ ‏لاعبا عربيا يفرض نفسه أنه ضمن أفضل الافضل في العالم ؟! شكرا بحجم الكون للرائع محمد صلاح”.

أيان راش: “ما شاء الله.. صلاح هو الأفضل”.

جو كول : “محمد ⁦صلاح⁩ أفضل لاعب في هذه البلاد خلال اللحظة الحالية”.

أحدث المقالات