محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من تسجيل أرقام قياسية جديدة

سيحقق محمد صلاح أرقامًا قياسيةً شخصيةً له في التسجيل مع ليفربول، إذا هز الشباك في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم غد السبت ضد واتفورد.

وسجل صاحب القميص رقم 11، الذي يمكن أن يبدأ مباراته رقم 200 مع النادي في جميع المسابقات، في كل من آخر خمس مباريات بالدوري ومبارياته السبع الماضية بشكل عام مع الريدز.

ولم يسبق له أن سجل في ستة أو ثمانية أهداف متتالية على التوالي.

وفاز ليفربول في 12 من آخر 15 مباراة على أرضه وخارجها في جميع المسابقات، و15 من آخر 19.

ولم تنته مواجهات الفريقين بعد بالتعادل السلبي في الدوري، حيث التقيا في 26 مناسبة سابقة في الدوري.

ويهدف فريق الريدز إلى تسجيل فوزه رقم 800 خارج أرضه في تاريخه.

ومحمد صلاح هو لاعب ليفربول الوحيد في تاريخ النادي الذي سجل ثلاثية في مرمى واتفورد، حيث سجل أربعة أهداف خلال الفوز (0 – 5) على ملعب “أنفيلد” في آذار/مارس 2018.

ويمكن أن يصبح النجم المصري رابع لاعب في تاريخ الريدز يسجل في كل من المباريات الأربع الافتتاحية للنادي خارج أرضه في الدوري، وسيعادل رقم سام ريبولد ( أول خميس مباريات من موسم 1902-03) وجون ألدريدج (1987-88) ودانييل ستوريدج (2013-14).

وسيكون هدف ساديو ماني القادم في الدوري الإنجليزي الممتاز هو رقم 100 في مسيرته الكروية.

ويمكن لروبيرتو فيرمينو أن يخوض بدايته رقم 250 مع فريق الريدز في جميع المسابقات.

ويخوض فريق يورغن كلوب أطول مسيرة دون هزيمة في الدوري – 17 مباراة (12 فوزًا وخمسة تعادلات) – في الأقسام الأربعة الأولى في إنجلترا.

ومباراة السبت هي المرة الأولى التي يواجه فيها ليفربول فريقًا يتولى مديره الفني المسؤولية للمرة الأولى منذ كانون الأول/ديسمبر 2019، عندما كان نايجل بيرسون في قيادة واتفورد.

وفي 14 مباراة سابقة ضد الريدز كمدرب – مع فالنسيا وتشيلسي وليستر سيتي – فاز رانييري بخمس مباريات وخسر ست مباريات وتعادل في ثلاث مباريات.

(الموقع الرسمي لنادي ليفربول)

آخر الأخبار: