التشكيلة برشلونة وفالنسيا

التشكيلة المتوقعة لمواجهة برشلونة وفالنسيا

كشف موقع “هوسكورد” عن توقعاته لتشكيلتي مواجهة برشلونة وفالنسيا لحساب قمة الجولة التاسعة من الدوري الإسباني “لا ليغا”، يوم الأحد المقبل (20:00 بتوقيت غرينيتش) على أرضية ملعب “كامب نو”.

ويعول رونالد كومان، مدرب برشلونة، على لاعبيه كثيرًا لكسب أسبوع حاسم في علاقته مع نادي برشلونة، خاصةً بعد أن جدد رئيس النادي خوان لابورتا ثقته فيه، ونجا بذلك من مقصلة “الإقالة”، ما قد يعطي للاعبيه دفعًا معنويًا لتحقيق نتيجة إيجابية في المواجهة ضد فالنسيا.

وبعد مباراة ملعب “كامب نو” في الدوري، يواجه برشلونة في عقر داره أيضا منافسه دينامو كييف الأوكراني في الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا الأربعاء، قبل أن يستقبل مجددًا بعد أربعة أيام غريمه ريـال مدريد في أول كلاسيكو في “لا ليغا”.

ولم يعد برشلونة يملك ترف تحمل المزيد من التعثرات محليًا أمام فالنسيا وريـال ممدريد، بالنظر إلى احتلاله للمركز التاسع برصيد 12 نقطة من 3 انتصارات ومثلها تعادل وهزيمة واحدة، مع مباراة مؤجلة، كونه يتأخر بفارق خمس نقاط عن قطبي العاصمة مدريد، المتصدر الريـال ووصيفيه أتلتيكو والباسكي ريـال سوسييداد مع 17 نقطة لكل منهم، ولكن مع فارق الأهداف لصالح النادي الملكي.

ولم يحقق لاعبو كومان إلا فوزًا يتيمًا في مبارياتهم الست الأخيرة في البطولتين المحلية والقارية، ما جعل المدرب الهولندي يبدو محاصرًا ومعزولًا وغير متصل برئيسه ومع لاعبيه في غرف تبديل الملابس.

ويغيب عن صفوف برشلونة في مباراة الأحد عدد من عناصره الرئيسية، بسبب الإصابة، وأبرزهم بيدري وبريثويت، في حين يبدو فالنسيا مكتمل الصفوف، باستثناء غيباب لاعبه عمر ألديرتي، بسبب تلقيه البطاقة الحمراء في الجولة الماضية.

وتوقع “هوسكورد” أن يعتمد الهولندي كومان على مواطنيه في خط الهجوم، ممفيس ديباي ولوك دي يونغ.

تشكيلة برشلونة المتوقعة:

الحارس: تير شتيغن

الدفاع: ديست، بيكيه، غارسيا، ألبا

الوسط: غافي، دي يونغ، بوسكيتس

الهجوم: فاتي، يونغ، ديباي.

تشكيلة فالنسيا المتوقعة:

الحارس: كيليسن

الدفاع: كوريا، باوليستا، ديخابي، لاتو

الوسط: سولر، واس، غولامون، دورو

الهجوم: غوديس، غوميز.

آخر الأخبار: