تشكيلة مانشستر سيتي

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة لمواجهة بيرنلي 

كشف موقع “هوسكورد” عن توقعاته لتشكيلة مانشستر سيتي في مواجهة ضيفه بيرنلي، المقررة يوم السبت المقبل (15:00 بتوقيت غرينيتش)، لحساب الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

وبقدم فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا مستوى جيدًا جدًا في البطولة، علمًا بأنه حقق تعادلًا مثيرًا أمام مضيفه ليفربول، صاحب المركز الثاني (برصيد 15 نقطة، علمًا بأن المتصدر تشيلسي بـ16 نقطة)، في الجولة الماضية، ليحتل سماوي مانشستر المركز الثالث برصيد 14 نقطه، وبفارق الأهداف مع جاره اليونايتد وإيفرتون وبرايتون، مع ختام الجولة السابعة من المسابقة، التي سبقت فترة التوقف الدولي.

وفي الطرف المقابل، لم يحقق فريق بيرنلي أي فوز في موسم البريميرليغ الجاري، مكتفيًا بثلاث نقاط من ثلاث تعادلات (وأربع خسارات)، ليحتل المركز الثامن عشر في جدول الترتيب.

وفي أحدث خبر عن السيتي، تأكد غياب مهاجمه الإسباني فيران توريس عن صفوف الفريق لأسابيع عدة، بعد تعرضه لكسر في ساقه خلال مشاركته مع “لا روخا” في دوري الأمم الأوروبية.

وكذلك، تأكد سابقًا غياب البرازيليين غابرييل جيسوس وإيدرسون عن تشكيلة السيتي، بسبب تأخر عودتهما من مشاركتهما الدولية في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم.

وتوقع موقع “هوسكورد” أن يتواجد النجم الجزائري رياض محرز في تشكيلة مانشستر السيتي الأساسية، خاصةً بعد تألقه مع منتخب بلاده في مبارياته ضمن التصفيات الأفريقية التي لعبت في فترة التوقف الدولي المنصرمة.

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة:

الحارس: ستيفن

الدفاع: ووكر، لابورت، دياز، كانسيلو

الوسط: دي بروين، رودري، سيلفا

الهجوم: محرز، فودين، غريليش.

آخر الأخبار: