التشكيلتان ليستر سيتي ومانشستر يونايتد

التشكيلتان المتوقعتان لمواجهة ليستر سيتي ومانشستر يونايتد

كشف موقع “هوسكورد” عن توقعاته لتشكيلتي مواجهة ليستر سيتي ومانشستر يونايتد، في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”، المقررة يوم السبت (15:00 بتوقيت غرينيتش).

وسيتوجه يونايتد إلى إستاد “كينغ باور” في ليستر سيتي، الفريق الفائز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي في الموسم الماضي.

وقد تشهد المباراة القادمة عودة ماركوس راشفورد بعد تعافيه من إصابته في الكتف، في حين ما تزال الشكوك تحوم حول جاهزية القائد هاري ماغواير للعب ضد فريقه السابق، أما الفرنسي الدولي رافاييل فاران، والذي كان قد استبدل في نهائي دوري الأمم الأوروبية، فما تزال الرؤية غير واضحة إلى الآن فيما يتعلق بحجم إصابته.

وعلى الجانب الآخر، مع ليستر سيتي، سيستمر غياب الثنائي الفرنسي ويسلي فوفانا ونامباليس ميندي واللاعب جيمس جاستن بداعي الإصابات الطويلة، ومن المتوقع أن يغيب ويلفريد نديدي أيضًا عن مواجهة السبت، بينما سيأمل جوني إيفانز في اللعب ضد فريقه السابق.

وبعد التعادل مع إيفرتون بهدف لمثله في الجولة السابعة، يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، متخلفًا بنقطتين فقط عن تشيلسي المتصدر، وفي المقابل، لم تكن بداية ليستر سيتي للموسم مثالية، حيث يحتل الفريق المركز الثالث عشر في جدول الترتيب، وذلك بعد تحقيقه انتصارين فقط في سبع مباريات في الدوري.

وتوقع موقع “هوسكورد” أن يعتمد سلولشاير في تشكيلة مانشستر يونايتد الأساسية على كريستيانو رونالدو، وخلفه كل من مواطنه فيرنانديز والإنجليزيين غرينوود وسانشو.

تشكيلة ليستر سيتي المتوقعة:

حراسة المرمى: شمايكل

خط الدفاع: بيريرا، إيفانز، سوينجو، بيرتراند

خط الوسط: لقمان، شودوري، تيليمانس، بارنز

خط الهجوم: إهاناشو، فاردي.

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة:

حراسة المرمى: دي خيا

خط الدفاع: وان بيساكا، بايلي، ليندلوف، شو

خط الوسط: بوغبا، ماكتومناي، غرينوود، فيرنانديز، سانشو

خط الهجوم: رونالدو.

آخر الأخبار: