بنزيما

بنزيما: أحلم بالكرة الذهبية منذ صغري

أكد مهاجم ريـال مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا كريم بنزيما بأنه يحلم بإحراز الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم “منذ صغره”، وذلك في تصريحات صحيفة له، نُشرت اليوم السبت.

وجاء كلام بنزيما في مقابلة أجرتها معه صحيفة “آس” الإسبانية، ونشرتها السبت، وذلك غداة إعلان مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية المتخصصة في كرة القدم عن أسماء 30 لاعبًا مرشحًا لنيل هذه الجائزة المرموقة.

وقال الفرنسي: “منذ صغري، أحلم بإحراز الكرة الذهبية، إنه حلم جميع لاعبي كرة القدم”.

وأضاف: “بالطبع، سأبذل قصارى جهدي وسأعمل بشكل كبير من أجل كسب هذه الجائزة في أحد الأيام، وتحقيق الحلم الذي راودني طويلًا عندما كنت طفلًا”.

ويتصدر بنزيما ترتيب هدافي الدوري الإسباني هذا الموسم مع 9 أهداف في 8 مباريات، وهو يتأهب لقيادة خط هجوم منتخب بلاده فرنسا في المباراة ضد إسبانيا، في نهائي دوري الأمم الأوروبية، يوم غد الأحد، على ملعب “سان سيرو” في ميلان بإيطاليا.

وتابع: “الشيء الأهم بالنسبة لي، أن يستفيد الأشخاص من حولي من كرة القدم التي أقدمها، وأن يشعروا بأني سعيد وفخور بما أقوم به”.

وأشار إلى أن “ثمة العديد من المهاجمين الذين تخطوا الثلاثين من أعمارهم وما يزالون يتمتعون بالفعالية أمام المرمى”، مشيرًا إلى “أن كرة القدم الحديثة تسمح بذلك”.

(أ ف ب)

آخر الأخبار: