أستون فيلا ليفربول .. صلاح وواتكينز

“2 – 7”.. ذكرى الفوز الساحق لأستون فيلا على ليفربول (فيديو)

في ذكرى الهزيمة الساحقة لفريق أستون فيلا على ضيفه ليفربول، الموسم الماضي، والتي انتهت بسبعة أهداف مقابل هدف، نشرت الصفحة الرسمية للبطولة مقطعًا مصورًا لأهداف اللقاء المثير.

وفي اللقاء، حقق أستون فيلا فوزًا تاريخيًا بنتيجة مهينة على نادي ليفربول، يوم 4 تشرين الأول/أكتوبر، في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الماضي.

وأنهى أستون فيلا الشوط الأول متقدمًا (1 – 4).

وافتتح أولي واتكينز التسجيل لأستون فيلا في الدقيقة الرابعة، وعاد اللاعب ذاته وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 23.

وقلّص النجم المصري محمد صلاح النتيجة بتسجيله هدفًا لليفربول في الدقيقة 33، غير أن جون ماكين أعاد الفارق إلى هدفين في الدقيقة 35، وبعد أربع دقائق فقط، سجل أولي واتكينز الهدف الثالث له والرابع لأستون فيلا.

وواصل أستون فيلا سيطرته على ليفربول في الشوط الثاني، بعدما سجل هدفًا عن طريق روس باركلي، في الدقيقة 55، في حين سجل محمد صلاح الهدف الثاني له ولليفربول في الدقيقة 60.

غير أن جاك غريليش سجل هدفين في شباك حارس مرمى ليفربول، الدقيقتين 66 و75.

وفي تلك المباراة “المجنونة”، يطون ليفربول قد تلقى 7 أهداف في مباراة واحدة لأول مرة منذ نيسان/أبريل 1963، وحينها كانت بذات النتيجة فأمام توتنهام.

وإمعانًا في سجلات التاريخ، كان ليفربول، بخسارته أمام الفيلانز، أول فريق حامل لقب للدوري الإنجليزي الممتاز يتلقى 7 أهداف، منذ أن فعلها أرسنال في ايلول/سبتمبر 1953.

فيديو صفحة البريميرليغ على “تويتر”

آخر الأخبار: