هدف صلاح

هدف صلاح من جميع الزوايا.. “قطعة فنية خالدة” (فيديو)

نشرت صفحات نادي ليفربول على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يُظهر هدف النجم المصري محمد صلاح، ملتقط من زوايا عديدة، وهو الهدف الذي سجله في مباراة التعادل المثير للريدز (2 – 2) أمام غريمه مانشستر سيتي على أرضية ملعب “أنفيلد”، يوم أمس الأحد.

وعلى صفحة ليفربول الناطقة بالعربية على “تويتر”، أُرفق فيديو هدف صلاح بالتعليق التالي: “قطعة فنية ستظل خالدة في أذهاننا طويلًا.. استمتاعك وعدم توقفك عن إعادة مشاهدة هدف الملك المصري المُذهل ستتضاعف عند رؤيته من جميع الزوايا”.

وكان صلاح قد كلل تألقه بهدف عالمي، بعد تقديمه تمريرة سحرية جاء منها هدف الريدز الأول، والذي جاء بأقدام ساديو ماني، قبل أن يعيد فيل فودين سيتي لأجواء اللقاء بتسجيله هدف التعادل.

وعاد صلاح ووضع بصمةً لن تمحى من ذاكرة الملاعب الإنجليزية، بعد أن تلاعب بدفاعات السيتي، ومن مجهود فردي رائع، وضع ليفربول في المقدمة مجددًا.

وانتهى لقاء القمة بهدفين لكل فريق، حيث نجح كيفن دي بروين في تسجيل هدف التعادل مع اقتراب المباراة من نهايتها.

أبرز التعليقات على هدف صلاح

وذكر صلاح نفسه القليل من تفاصيل الهدف، وذلك خلال تعليقاته عقب المباراة، وقال: “يجب مشاهدة الهدف لأرى.. أنا أتذكره.. كان سيكون أكثر متميزًا إذا كنا انتصرنا بالمباراة، لكن هذا ما حدث.. إنها النتيجة، أعتقد أنه هدف جيد، ولا يوجد الكثير لقوله عنه”.

وبدوره، قال يورغن كلوب، مدرب ليفربول، إن هدف صلاح الرائع سيستمر الحديث عنه لمدة تستغرق من 50 إلى 60 عامًا.

وقال كلوب: “أفضل لاعبي العالم فقط يسجلون مثل هذا الهدف.. كان من أول لمسة، وذلك بعدما وضع الكرة أمام قدمه اليمنى وسدد بهذه الطريقة.. هدف استثنائي للغاية.. لأن هذا النادي لا يمكن أن ينسى أي شيء، الناس ستظل تتحدث عن هذا الهدف فترة طويلة للغاية، ربما من 50 إلى 60 عامًا عندما تتذكر هذه المباراة”.

ويعتقد كلوب أن صلاح، الذي سجل ستة أهداف في أول سبع مباريات في الدوري الإنحليزي الممتاز، يستحق قدرًا أكبر من التقدير نظير مثل هذه الأهداف الرائعة.

وأضاف المدرب الألماني: “إذا سجل ليونيل ميسي أو كريستيانو رونالدو هذا الهدف، سيقول العالم نعم فعل ذلك لأنه لاعب من طراز عالمي.. صلاح واحد من أفضل لاعبي العالم”.

ومن جهته، كال الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، المديح للنجم المصري محمد صلاح، بعد هدفه الرائع.

وقال غوارديولا في تصريحات صحفية، عقب المباراة، عن هدف صلاح: “لم أر أي شيء مثله، لا بد وأنه أفضل جناح في الدوري الإنجليزي على الإطلاق، إنه أفضل لاعب في العالم بالوقت الراهن، فلا أحد يقوم بما يفعله”.

آخر الأخبار: