صلاح

“رجل المباراة” صلاح وغياب محرز.. قمة ليفربول ومانشستر سيتي تنتهي بتعادل مثير

استحق النجم المصري محمد صلاح لقب “رجل المباراة” في القمة التي جمعت فريقه ليفربول بضيفه مانشستر سيتي، والتي انتهت بهدفين لمثلهما، اليوم الأحد، ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وحول مانشستر سيتي تأخره مرتين إلى تعادل مع ليفربول في “أنفيلد”.

وبعد التعثر أمام سيتي، المسيطر في الشوط الأول، تقدم ليفربول في الدقيقة 59، عندما مرر محمد صلاح إلى ساديو ماني، ليسدد السنغالس بثقة في شباك الحارس إيدرسون.

لكن سيتي تعادل بعد عشر دقائق، عندما توغل غابرييل جيسوس من اليمين، تاركًا أربعة من مدافعي ليفربول خلفه، ثم مرر إلى فيل فودن ليسدد نحو القائم البعيد.

وأعاد صلاح التقدم لأصحاب الضيافة بمهارة فردية رائعة، بعد أن تلاعب بجواو كانسيلو وإيمريك لابورت، قبل أن يهز الشباك بتسديدة يمينية ساحرة.

ورد سيتي مجددًا، حين وجد فودن مساحة في اليسار لينقل الكرة للخلف إلى كيفن دي بروين الذي سدد بقوة وغيرت الكرة اتجاهها قليلًا، بعد الاصطدام بجويل ماتيب قبل الوصول لشباك أليسون.

وغاب عن صفوف السيتي النجم الجزائري رياض محرز، الذي فقد مكانته كأساسي مع فريقه في البطولة الإنجليزية، بقرار من المدرب بيب غوارديولا.

والتعادل، رفع رصيد ليفربول إلى 15 نقطة، في المركز الثاني بفارق نقطة عن تشيلسي، المتصدر، أما السيتي، فارتقى للمركز الثالث برصيد 14 نقطة، بفارق الأهداف عن جاره يونايتد وكل من إيفرتون وبرايتون.

(وكالات – فخر العرب)

آخر الأخبار: