محمد صلاح.. أرقام جديدة يضيفها رجل مواجهة ليفربول وبورتو

تحصّل النجم الدولي المصري محمد صلاح على جائزة رجل المباراة عقب نهاية مواجهة فريقه ليفربول أمام بورتو في الجولة الثانية للمجموعة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا “شامبيونزليغ” أمس الثلاثاء.

وحسم الريدز المعركة على أرضية ملعب “دراغاو” باكتساحهم أصحاب الأرض بخماسية مقابل هدف وحيد، أحرز خلالها صلاح الهدف الأول والثالث، بينما تكفل السنغالي ساديو ماني بالثاني، والبرازيلي روبيرتو فيرمينو بالهدفين الأخيرين.

وحاز النجم المصري محمد صلاح على ثاني أعلى تقييم عن أداءه خلال اللقاء، وذلك بحسب تقييمات موقع “هوسكورد” العالمي، والذي بلغ 8.3 درجات من 10، خلف زميله كيرتيس جونز (8.8 درجات).

ووصل “مو” إلى هدفه رقم 31 في تاريخ مشاركاته في دوري الأبطال، ليتخطى رقم أسطورة الكاميرون صاموئيل إيتو، وليحتل المركز الثاني لأكثر اللاعبين الأفارقة احرازًا للأهداف في المسابقة الأوروبية، خلف النجم الإيفواري السابق ديدييه دروغبا (44 هدفًا).

وبهدفيه أمس، بات صلاح أول لاعب للريدز يسجل في 6 مباريات متتالية، وكانت المباريات أمام تشيلسي، ليدز، ميلان، كريستال بالاس، برينتفورد، بورتو، وهذا منذ تسجيل صلاح نفسه في 7 مباريات متتالية في إبريل 2018.