تنقيط لاعبي مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم في قمة الأبطال

على الرغم من هزيمة فريقه مانشستر سيتي أمام باريس سان جيرمان بهدفين نظيفين، استحق النجم الجزائري رياض محرز على تقييم “تنقيط” مرتفع، يعد الأعلى بينه وبين زملائه في الفريق الإنجليزي.

وتكبد أبناء المدرب الأسباني بيب غوارديولا الهزيمة أمام الباريسييين بثنائية أدريسا غاي وليونيل ميسي، وذلك في اللقاء الذي جمع العملاقين في الجولة الثانية مم المجموعة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا “شامبيونزليغ”.

التقييم الأعلى في اللقاء بين نجوم الفريقين ذهب بكل جدارة واستحقاق لصالح حارس الفريق الفرنسي، الإيطالي جيانلويجي دوناروما، بعد تألقه أمام هجمات الفريق السماوي، متحصلًا على تقييم بلغ 9.1 درجات من 10.

ثاني أعلى التقييمات، بحسب موقع “هوسكورد” العالمي”، ذهب لصالح صاحب هدف المباراة الأول أدريسا غاي، والذي بلغ 8.2 من 10، بعد تألقه في اللقاء دفاعيًا وهجوميًا وافتتاحه باب التسجيل لصالح أصحاب الأرض.

وتحصّل محرز على المركز الثالث بين نجوم الفريقين، والأول في فريقه، بعد صناعته للعديد من الفرص الخطيرة، والصداع الذي تسبب به لدفاعات أصحاب الضيافة، وبلغ تقييمه 7.9 من 10 عن مجمل أداءه خلال مواجهة القمة في باريس.

النجم المغربي أشرف حكيمي تألق أيضًا خلال المواجهة، وتحصّل على تقييم جيد بلغ 7.5 من 10 بعد مساهمته في هدف الفريق الفرنسي الأول، عبر تقديمه التمريرة المفتاحية.

تقييمات بقية لاعبي باريس سان جيرمان:

ميندس 6.8، كيمبيبي 7.4، ماركينيوس 7.4، فيراتي 7.3، هيريرا 7.1، نيمار 7.1، مبابي 7.4، ميسي 7.6

تقييمات بقية لاعبي مانشستر سيتي:

إديرسون 5.6، ووكر 6.5، دياز 6.1، لابورت 5.9، كانسيلو 6.6، سيلفا 6.5، رودري 6.9، دي بروين 6.6، سترلينغ 6.4، غريليش 6.8.