ميسي ينام على الأرض تحسبًا لركلة محرز ونيمار يصالح النجم الجزائري (صور)

لم تكن مواجهة عادية تلك التي جمعت أحد أبرز الفرق المرشحة للصعود إلى منصة التتويج بلقب مسابقة دوري أبطال أوروبا “شامبيونزليغ” للموسم الجاري، والحديث عن مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي، والتي شهدت العديد من المشاهد المثيرة التي كان بطلها النجم الجزائري رياض محرز.

وحسم الباريسيون القمة لصالحهم بهدفين نظيفين، أحرز الأول إدريسا غاي في الدقيقة الثامنة، قبل أن يحسم المواجهة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد لعبة مشتركة بينه وبين كيليان مبابي، انتهت في الشباك معلنةً الهدف الثاني في الدقيقة 74.

ولم يكن محرز مستسلمًا مع تلقي فريقه هدفين عندما تحصّل على فرصة تقليص القارق عبر ركلة حرة مباشرة، نفذها النجم الجزائري ببراعة، لكن نجم اللقاء الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما أبى أن ينحني أمام الركلة المتقنة، ونجح في إبعادها، محافظًا على نظافة شباك فريقه.

بعدها بدقائق، تكررت الفرصة أمام محرز في تقليص النتيجة عبر ركلة حرة جديدة، وهذه المرة لفت ميسي الأنظار عبر افتراشه الأرض بمنتهى التواضع، تحسبًا لركلة نجم الجزائر المتألق، والمعروف عنه تسجيل هكذا ركلات من ذات المسافة، ليشعل منصات التواصل عبر صور عديدة وثقت الركة التي أطاح بها قائد المحاربين قريبًا من عارضة مرمى الضيوف.

وشهدت نهاية اللقاء حديثًا مرحًا بين محرز، والنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، حيث تقابل النجمان كثيرًا بشكل مباشر خلال مواجهة الليلة، وكذلك خلال مواجهة الموسم الفائت في نصف نهائي المسابقة، والتي شهدت بعض التدخلات العنيفة بين النجمين.