التشكيلة تشيلسي ومانشستر سيتي

التشكيلة المتوقعة لمواجهة تشيلسي ومانشستر سيتي

كشف موقع “هوسكورد” عن توقعاته لتشكيلتي القمة التي تجمع تشيلسي ومانشستر سيتي، يوم غد السبت (12:30 بتوقيت غرينيتش)، على أرضية ملعب “ستانفورد بريدج” في لندن، لحساب الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

ويأمل المدرب الإسباني جوزيب غوراديولا في تصحيح سجله الحديث أمام نظيره الألماني توماس توخيل، عندما يقود فريقه مانشستر سيتي، حامل اللقب، ضد مضيفه تشيلسي، غدًا، حيث أنه قبل قدوم توخيل إلى البلوز، لم يخسر غوارديولا بمواجهته، لكن الموسم الماضي انحنى أمامه ثلاث مرات، من بينها نهائي دوري أبطال أوروبا، المواجهة الأهم بين الفريقين الإنجليزيين، والتي انتهت لصالح الفريق الأزرق بهدف نظيف.

وفيما يتشارك تشلسي الصدارة مع ليفربول ومانشستر يونايتد بـ13 نقطة، تفكّر كتيبة السيتي أيضًا بكيفية وقف هدر النقاط هذا الموسم، بعد خسارة افتتاحية ضد توتنهام وتعادل أخير أمام ساوثهامبتون، ليتراجع الفريق السماوي إلى المركز الخامس.

وسيفتقد تشيلسي، الفريق المضيف، لخدمات نجمه ماسون ماونت، بداعي الإصابة، مع وجود شك في جاهزية حارس المرمى المتألق إدوارد ماندي ولاعب الوسط كرستيان بولسيتش، الذي غاب عن المواجهات السابقة إثر إصابته بفيروس كورونا.

وتوقع موقع “هوسكورد” أن يعتمد توخيل على النجم المغربي حكيم زياش في التشكيلة الأساسية، في حين سيكون النجم الجزائري رياض محرز، كما جرت عادة عوارديولا مؤخرًا في مسابقة البريميرليغ، على مقاعد بدلاء السيتي.

تشكيلة تشيلسي المتوقعة:

حراسة المرمى: ميندي

خط الدفاع: كريستينسين، سيلفا، روديغر

خط الوسط: أزبليكويتا، كوفازيتش، جورجينيو، ألونسو

خط الهجوم: هافارتز، لوكاكو، زياش.

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة:

حراسة المرمى: إديرسون

خط الدفاع: ووكر، دياز، آكي، كانسيلو

خط الوسط: دي بروين، فيرناندينيو، فودين

خط الهجوم: جيسوس، توريس، غريليش.

آخر الأخبار: