يوفنتوس

يوفنتوس يفوز على سبيزيا بصعوبة محققًا انتصاره الأول في “الكالتشيو”

استعاد يوفنتوس بعضًا من كبريائه، بانتصار مثير حققه على حساب مضيفه سبيزيا، بثلاثة أهداف لاثنين، اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وضغط يوفنتوس في بداية اللقاء، ونجح في أخذ الأسبقية بهدف جاء عند الدقيقة 28، من كرة هيأها الفرنسي أدريان رابيو برأسه إلى مويس كين، الذي راوغ وصوب في الجهة البعيدة عن متناول حارس سبيزيا.

ولم يدم تقدم يوفنتوس بالنتيجة سوى خمس دقائق فقط، إذ تمكن أصحاب الأرض من تعديل الكفة، عن طريق المهاجم الغاني إيمانويل غياسي، الذي استلم كرةً داخل الجزاء، ثم سدد بيمينه عن يمين الحارس البولندي تشيزني.

ودخل يوفنتوس الشوط الثاني عازمًا على التسجيل، لكنه صدم بهدف ثان دخل مرماه في الدقيقة 49، من هجمة مرتدة، انطلق بها الفرنسي يانيس أنتيستي، قبل أن يراوغ المدافع ليوناردو بونوتشي بطريقة جميلة، ويُسدد في المرمى.

وعقب الهدف المباغت، شعر يوفنتوس بحراجة الموقف، وضغط بكافة خطوطه، إلى أن عدل له فيدريكو كييزا النتيجة في الدقيقة 66، بعد مجهود فردي مميز، اخترق به دفاع سبيزيا ووضع الكرة في الشباك.

والسيطرة الهجومية لليوفي استمرت حتى نجح الفريق في استعادة التقدم، بهدف أحرزه المدافع الهولندي ماتيس دي ليخت عند الدقيقة 72، مستثمرًا حالة من الدربكة داخل جزاء سبيزيا بعد ركلة زاوية نفذها باولو ديبالا.

وبهذا حقق يوفنتوس فوزه الأول في الدوري هذا الموسم، بعد هزيمتين وتعادلين، رافعًا بذلك رصيده إلى 5 نقاط، صعد بها للمركز الثاني عشر، مؤقتًا، بينما تجمد رصيد سبيزيا عند 4 نقاط، وتراجع إلى المركز السادس عشر.

(الأناضول)

آخر الأخبار: