زياش

بمشاركة زياش.. تشيلسي يعبر أستون فيلا بركلات الترجيح في كأس الرابطة

بمشاركة النجم المغربي حكيم زياش، عبر تشيلسي ضيفه أستون فيلا، بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بهدف لهدف، اليوم الأربعاء، في الدور الثالث من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم.

وفي المباراة التي أقيمت في إستاد (ستامفورد بريدج) في العاصمة البريطانية لندن، بادر تيمو فيرنر بالتسجيل لتشيلسي في الدقيقة 54، غير أن كاميرون آرتشر أدرك التعادل لأستون فيلا، ليحتكم الفريقان في النهاية لركلات الترجيج، التي ابتسمت للفريق الأزرق.

وشارك النجم المغربي حكيم زياش مع تشيلسي كأساسي، وتم استبداله في الدقيقة 76.

مبارات أخرى في كأس الرابطة

وودع فريق مانشستر يونايتد مبكرًا بطولة دوري كأس الرابطة الإنجليزية، عقب خسارته (1 – 0) أمام ضيفه ويس تهام يونايتد، اليوم الأربعاء، في الدور الثالث للمسابقة.

وعلى ملعب (أولد ترافورد) معقل يونايتد، ارتدى الأرجنتيني مانويل لانزيني ثوب الإجادة في اللقاء، عقب تسجيله هدف الفريق اللندني الوحيد في الدقيقة التاسعة، ليقوده نحو التأهل للدور الرابع في البطولة.

وبهذا الفوز، ثأر ويستهام من خسارته (1 – 2) على ملعبه أمام مانشستر يونايتد، يوم الأحد الماضي، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

وتأهل توتنهام للدور التالي من البطولة، بعد تجاوزه مضيفه وولفرهامبتون بركلات الترجيح (3 – 2)، حيث انتهى الوقت الأصلي بالتعادل (2 – 2)، لتمنح ركلات الترجيح بطاقة الصعود للفريق اللندني.

( د ب أ – فخر العرب)

آخر الأخبار: