ياسين بونو

ياسين بونو يتعملق في مواجهة إشبيلية أمام ريـال سوسيداد (صور)

أنقذ الحارس الدولي المغربي ياسين بونو فريقه إشبيلية من الخسارة أمام مضيفه ريـال سوسيداد (0 – 0)، اليوم الأحد، حيث تصدى لركلة جزاء، في المواجهة التي جرت ضمن المرحلة الخامسة للدوري الإسباني لكرة القدم.

وبهذا التعادل، استمر إشبيلية في خط نزيف النقاط للمباراة الثانية على التوالي ببطولة الدوري الإسباني، لكنه أوقف صحوة مضيفه ريـال سوسييداد، الذي فاز في مبارياته الثلاث الأخيرة بالمسابقة.

وارتفع رصيد إشبيلية إلى ثماني نقاط، في المركز السادس، مؤقتًا، لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة (ما زال الفريق الأندلسي يمتلك مباراةً مؤجلةً)، متأخرًا بفارق نقطتين خلف سوسييداد، صاحب المركز الرابع بترتيب المسابقة.

Bild

وعجز كلا الفريقين عن هز الشباك، بعدما تبارى لاعبوهما في إضاعة جميع الفرص التي سنحت لهم، ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة وحيدة، كما تصدى المغربي ياسين بونو، حارس مرمى إشبيلية، لجزائية أويارزابال، ليتوج بلقب “رجل المباراة”، المقدم رسميًا من القائمين على مسابقة “لا ليغا”.

Bild

Bild

وشارك النجم المغربي يوسف النصيري مع إشبيلية كأساسي، إلا أنه “الهداف” عجز عن التسجيل، وتم استبداله في الدقيقة 70.

فياريـال يستمر بالصيام

وفي مباراة أخرى، في وقت سابق من اليوم الأحد، واصل فياريـال سلسلة تعادلاته بالبطولة للمباراة الرابعة على التوالي، بعد ما تعادل بدون أهداف مع مضيفه ريـال مايوركا.

وغاب عن اللقاء المدافع الجزائري المخضرم عيسى ماندي عن تشكيلة فياريـال.

وارتفع رصيد فياريـال، الذي تعادل في جميع مبارياته بالبطولة هذا الموسم، إلى 4 نقاط في المركز الرابع عشر (ما زال يمتلك مباراةً مؤجلةً)، فيما احتل ريـال مايوركا، الذي فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي بالمسابقة، المركز الثامن مؤقتًا برصيد ثماني نقاط.

(وكالات – فخر العرب)

ياسين بونو

Bild

آخر الأخبار: