مينيزيس

مينيزيس يُقال من تدريب النصر

أعلنت إدارة نادي النصر السعودي، اليوم الأحد، إقالة المدرب البرازيلي مانو مينيزيس من منصبه، عقب الخسارة أمام اتحاد جدة (3 – 1)، في الدوري السعودي (كأس محمد بن سلمان للمحترفين)، يوم السبت.

وتولى مينيزيس، مدرب منتخب البرازيل السابق، تدريب النصر في شهر نيسان/أبريل من العام الجاري، إذ بدأ معه في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا وتأهل متصدراً لمجموعته بعد الفوز على السد القطري “مرتين” وفولاذ الإيراني، فيما تعادل مع الأخير في المباراة الأخرى وخسر أمام الوحدات الأردني، وبلغ ربع نهائي المسابقة الحالية، عقب تجاوز تراكتور الإيراني بهدف دون رد في ثمن النهائي.

وفي بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين تلقى مينيزيس 3 خسائر، اثنتان منها أمام اتحاد جدة الموسم الماضي والحالي، وخسارة أمام الفيصلي (2 – 1) في الجولة الثانية من المسابقة.

البحث عن البديل

وطبقاً لمصادر قريبة من نادي النصر، فإن الإدارة بالتنسيق مع عضو شرف النادي الداعم، الأمير خالد بن فهد، تسعى للتعاقد مع مدرب جديد بشكل عاجل.

وترددت أسماء تدريبية أوروبية وأرجنتينية مرشحة لقيادة النصر، من بينها الروماني كوزمين، والبرتغاليان بيدرو وجيسوس، إلى جانب الأرجنتينيين دياز (مدرب النصر الإماراتي حالياً)، وبابلو غويدي، وجميعهم سبق لهم العمل في السعودية.

(وكالات – فخر العرب)

آخر الأخبار: