فيغولي ومحمد

فيغولي ومحمد يشاركان في فوز غالاطة سراي على لاتسيو في “يوروبا ليغ”

بمشاركة قصيرة للاعبين العربيين فيغولي ومحمد، حقق غالاطة سراي الفوز على لاتسيو، اليوم الخميس، في مستهل مشاور الفريقين بالدوري الأوروبي.

وحقق غالاطة سراي التركي فوزًا مستحقًا على ضيفه لاتسيو الإيطالي بهدفٍ دون مقابل، الخميس، ضمن منافسات المجموعة الخامسة من مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”.

وجاء شوط اللقاء الأول متوسط المستوى، مع أفضلية نسبية لأصحاب الأرض، الذين كانوا الأقرب للتسجيل من كرة قوية صوبها الروماني أوليمبيو مورتان، التي ردتها عارضة لاتسيو، في الدقيقة 23.

وعرف الشوط الثاني نشاطًا أكبر من غالاطة سراي على المستوى الهجومي، الأمر الذي أثمر عقب عدة فرص خطرة، عن تسجيل هدف المباراة الوحيد، من خطأ فادح ارتكبه حارس مرمى لاتسيو توماس ستراكوشا عند الدقيقة 66، بعدما فشل إبعاد كرة ساقطة أمام المرمى، وجعلها تعانق الشباك.

وحاول لاتسيو العودة إلى أجواء المنافسة في ما تبقى من دقائق، لكنه اصطدم بالحارس الأوروغوياني فيرناندو موسليرا، الذي تصدى لأكثر من محاولة، أبرزها انفراد للصربي سيرجي سافيتش.

فيغولي ومحمد

وشارك مع غالاطة النجمان العربيان، الجزائري سفيان فيغولي والمصري مصطفى محمد، لكن كبديلين في الدقائق الأخيرة من المباراة (الأول في الدقيقة 85، والثاني في الدقيقة 90).

وضمن ذات المجموعة، تعادل لوكوموتيف موسكو الروسي مع أولمبيك مارسيليا الفرنسي بهدفٍ لمثله في مواجهة أقيمت على أرض الأول.

وفي ضوء نتائج الجولة الأولى، تصدر غالاطة سراي ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، يليه لوكوموتيف ومارسيليا بنقطة، وأخيرًا لاتسيو، بصفر من النقاط.

(الأناضول – فخر العرب)

آخر الأخبار:

رونالدو يغادر منزله الجديد في مانشستر بسبب “الأغنام”!

“توب 4”.. أفضل لاعبي جولة افتتاح دوري الأبطال (فيديو)

اختيار أجمل أربعة أهداف في الجولة الاقتتاحية من دوري الأبطال (فيديو)

صلاح يتوّج بجائزة لاعب الشهر في ليفربول (فيديو)

كاراغر: صلاح أسطورة تستحق المزيد من التقدير في ليفربول

غوارديولا يصرخ في وجه محرز أثناء مواجهة لايبزيغ (فيديو)

كواليس حفل خطوبة رياض محرز وتايلور وارد (صور)