سان جيرمان

ظهور باهت للنجوم الجدد..  سان جيرمان يخفق في أول اختبار أوروبي

في الظهور الأول للنجوم الجدد، ليونيل ميسي وأشرف حكيمي وجيني فينالدوم ، أخفق باريس سان جيرمان الفرنسي في أول اختبار أوروبي، حيث تعادل الفريق (1 – 1) مع مضيفه كلوب بروج البلجيكي، في افتتاح مشوار الفريقين بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، اليوم الأربعاء.

وفي أول مشاركة أساسية له مع الفريق الفرنسي، سدد المهاجم الأرجنتيني في إطار المرمى، لكن بعيدًا عن ذلك لم يقدم مستواه المعهود، كما خيب نيمار وكيليان مبابي، الذي صنع الهدف الأول لأندير هيريرا في الشوط الأول، قبل استبداله للإصابة بين الشوطين، الآمال.

وبدا بروج، الذي تعادل قبل نهاية الشوط الأول هبر هانز فاناكن، أكثر شراسة، وأتيحت له أخطر الفرص أمام سان جيرمان الذي افتقد الجودة والتركيز في الدفاع.

وشارك النجم المغربي أشرف حكيمي، لأول مرة مع الفريق الباريسي في الشامبيونزليغ، كأساسي، ولعب في كامل وقت المباراة.

وبهذه النتيجة، يتصدر مانشستر سيتي الإنجليزي المجموعة الأولى، بعد فوز كبير (6 – 3) على لايبزيغ الألماني.

وتقدم الهولندي ناثان آكي لمانشستر سيتي في الدقيقة 16، قبل أن يتكفل نوردي موكيلي لاعب لايبزيغ بتسجيل الهدف الثاني للفريق الإنجليزي بالخطأ في مرمى فريقه، في الدقيقة 28.

وفي الدقيقة 42، سجل كريستوفر نكونكو الهدف الأول لفريق لايبزيغ، قبل أن يسجل النجم الجزائري رياض محرز الهدف الثالث لمانشستر سيتي، من ضربة جزاء، في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول.

وفي الدقيقة 51، سجل نكونكو الهدف الثاني له ولفريق لايبزيغ، قبل أن يعود سيتي لتسجيل الهدف الرابع عبر جاك غريليش، في الدقيقة 56.

وسجل نكونكو الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة 73، لكن جواو كانسيلو سجل الهدف الخامس لسيتي، في الدقيقة 75، ثم اختتم البرازيلي غابرييل خيسوس سداسية فريقه في الدقيقة 85.

وأكمل لايبزيغ المباراة بعشرة لاعبين، بعد تعرض لاعبه أنخلينو للطرد في الدقيقة 79 بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية.

(د ب أ – فخر العرب)

آخر الأخبار: