صلاح ومحرز فيفا 22

“فيفا 22”.. تراجع تصنيف صلاح ومحرز

تراجع تصنيف النجمين العربيين، المصري محمد صلاح، والجزائري رياض محرز في لعبة “فيفا 22″، والتي سيكون فيها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المحترف الجديد في صفوف باريس سان جيرمان، اللاعب الأعلى تصنيفًا.

ومن المقرر أن تكون لعبة “فيفا 22” الخاصة بأجهزة البلاي ستيشن للألعاب الإلكترونية، متاحةً في الـ27 من أيلول/سبتمبر الحالي للأشخاص الذين قاموا بطلبها مسبقًا، فيما سيتم طرحها للجميع مطلع الشهر المقبل.

ويبلغ تصنيف ميسي 93، ويأتي من خلفه البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي حصل على تصنيف 92.

وحل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، العائد إلى مانشستر يونايتد، وثنائي باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي، وحارس مرمى أتلتيكو مدريد، السلوفيني يان أوبلاك، وصانع ألعاب مانشستر سيتي ومنتخب بلجيكا، كيفن دي بروين، في المركز الثالث، وحصلوا جميعهم على تصنيف 91.

وجاء نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، في المركز الـ12 بتنصيف بلغ 89 نقطة، علمًا بأن تقييمه في العام الماضي كان 90 نقطة.

ومنحت لعبة “Fifa 22” جناح مانشستر سيتي، الجزائري رياض محرز تقييمًا بلغ 86، حيث بلغت سرعته 81، وقوة تسديداته 79، ودقة التمرير 81، والمراوغة 90، والمساهمة الدفاعية 38، والقوة البدنية 60.

وهذا التقييم لم يعجب النجم الجزائري، ونشر على حسابه في موقع “تويتر”، صورة التقييم الذي حصل عليه في لعبة “Fifa 22″، وأرفقها برموز دالة على اندهاشه وتعجبه.

(وكالات – آر تي)

آخر الأخبار: