تشكيلتا ليفربول وميلان المتوقعتان في قمة دوري الأبطال

كشف موقع “هوسكورد” عن توقعاته لتشكيلتي ليفربول وميلان خلال المواجهة المنتظرة بينهما والمقررة غدًا الأربعاء (20:00 بتوقيت غرينيتش) لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا “شامبيونزليغ”.

تاريخ كبير يحمله الفريقان في المسابقة، حيث حقق الريدز اللقب في 6 مناسبات، مقابل 7 ألقاب لصالح الروزينيري، وكذلك يجمع كبيري إنجلترا وإيطاليا تاريخ ثأري كبير.

وعلى الرغم من مرور أكثر من عقد ونصف على المواجهة الأجمل في تاريخ المسابقة، تلك التي جمعت الفريقين في نهائي إسطنبول، وانتهت لصالح الإنجليز بركلات الترجيح، إلا أنها عالقة في أذهان الطليان، على أمل محو الذكرى المريرة من خلال مواجهتي النسخة الحالية.

وكان كبير إيطاليا أوروبيًا قد أخذ بثأره بعد عامين في نهائي أثينا عام 2007 من خلال الفوز بهدفين لهدف، إلا إن نجوم الروزينيري السابقين والجماهير، يحثون الكتيبة الحالية على تأكيد الثأر، والفوز في مواجهة الغد في “أنفيلد” والقادمة في “سان سيرو”.

المواجهة العربية حاضرة وبقوة في موقعة الغد، بتواجد نجم نجوم الريدز، المصري محمد صلاح، ومتوسط ميدان ميلان، الجزائري إسماعيل بن ناصر، الذي قد يتواجد على دكة البدلاء بحسب توقعات “هوسكورد“.

تشكيلة ليفربول المتوقعة:

الحارس: أليسون

الدفاع: روبيرتسون، ماتيب، فان دايك، أرنولد

الوسط: تياغو، فابينيو، هيندرسون

الهجوم: ماني، جوتا، صلاح

تشكيلة ميلان المتوقعة:

الحارس: ماينان

الدفاع: كالابريا، توموري، رومانيولي، هيرنانديز

الوسط: تونالي، كيسي، سيليميكيرز، دياز، ليو

الهجوم: جيرو